رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يحبط أول صفقات برشلونة هذا الموسم

02:36 م | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
مانشستر سيتي يحبط أول صفقات برشلونة هذا الموسم

جارسيا لاعب مانشستر سيتي

باتت محاولات إدارة برشلونة، للتعاقد مع إيريك جارسيا لاعب من مانشستر سيتي، أول الصفقات الصيفية، في طريقها للفشل، بسبب تداعيات الأزمة المالية التي ضربت صفوف الفريق، في ظل استمرار أزمة تفشي فيروس كورونا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مانشستر سيتي يستخدم ورقة القيمة المالية، من أجل الضغط على برشلونة، للاستسلام في مفاوضات الحصول على خدمات إيريك جارسيا، في ظل تمسك الإسباني بيب جوارديولا باستمرار اللاعب، من أجل الاعتماد عليه على مدار الموسم الجاري.

مانشستر سيتي يطالب بصفقة خيالية للتخلي عن جارسيا

ووفقاً للصحيفة الإسبانية، مانشستر سيتي طالب بالحصول على مبلغ لا تقل قيمته عن 30 مليون جنيه إسترليني، من أجل السماح لجارسيا بالرحيل خلال الفترة المقبلة، وهو الأمر الذي أدى إلى تجميد المفاوضات بين الطرفين، بسبب مغالاة إدارة السكاي بلوز في مطالبها المادية.

وقرر نادي برشلونة، الانتظار حتى نهاية الموسم الجاري، من أجل الظفر بإيريك جارسيا بشكل مجاني، خاصة أن عقده سينتهي عام 2021، ليصبح متاحاً أمام الفريق الكتالوني بدون مقابل، في ظل إصرار الإسباني على العودة إلى قلعة كامب نو مرة أخرى.

وكانت تقارير صحفية، أشارت إلى أن جارسيا رفض التوقيع على عقد جديد مع مانشستر سيتي، إذ يبحث اللاعب صاحب الـ19 عاما عن تحد جديد مع ناد آخر، قبل أن يوافق ناديه على رحيله إلى برشلونة، ولكن العرض الذي قدمه الأخير لم يتخطى 9 ملايين جنيه إسترليني، وهو ما رفضت إدارة النادي الكتالوني قبوله، منتظرة عرض لا يقل عن 30 مليون جنيه إسترليني.