رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهلي جدة يسقط أمام استقلال طهران بثلاثية في دوري أبطال آسيا

07:37 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
أهلي جدة يسقط أمام استقلال طهران بثلاثية في دوري أبطال آسيا

أهلي جدة

سقط النادي الأهلي السعودي بشكل مفاجئ أمام نظيره استقلال طهران الإيراني بثلاثية نظيفة، اليوم الأربعاء، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الجنوب"، في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة دوري أبطال آسيا.

أحرز ثلاثية الفريق الإيراني كل من: مهدي جايدي في الدقيقة 29، علي كريمي في الدقيقة 38، شيخ دياباتي في الدقيقة 58.

وعلى الرغم من سقوط اليوم، واصل النادي الأهلي تربعه على عرش صدارة المجموعة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا برصيد 6 نقاط، فيما ارتفع رصيد نادي استقلال طهران إلى 5 نقاط في المركز الثاني.

لاعب أهلي جدة على أعتاب الأهلي المصري

وكشف الإعلامي أحمد شوبير، في وقت سابق عن تفاصيل مفاوضات النادي الأهلي، مع فريق أهلي جدة السعودي، لضم الجناح الجزائري يوسف بلايلي، في سوق الانتقالات الصيفية.

وقال شوبير عبر برنامجه "ملعب أون" على قناة أون تايم سبورتس: "النادي الأهلي يفكر في التعاقد مع يوسف بلايلي، وبدأ في التفاوض مع نادي أهلي جدة، وبلايلي يرغب في الانتقال لصفوف الأهلي ومقتنع بالنادي الأحمر".

وأضاف: "الأهلي طلب ضم يوسف بلايلي على سبيل الإعارة لعام أو عامين، لكن المقابل المادي عالي جداً، والأهلي له سقف معين".

وتابع: "أهلي جدة طلب 4 ملايين يورو للتخلي عن يوسف بلايلي، ولكن الأهلي لن يتخطى السقف المحدد، والذي يرى أنه جيد جداً".

وجدد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، طلبه لإدارة النادي، بالتعاقد مع الجزائري يوسف بلايلي، جناح فريق أهلي جدة السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الفريق.

وكشف مصدر داخل النادي في تصريحات سابقة لـ"الوطن سبورت"، أن فايلر طلب من إدارة ناديه التعاقد مع يوسف بلايلي في أقرب فرصة، مؤكدًا أن اللاعب الجزائري هو البديل المناسب لرمضان صبحي، بعد رحيل الأخير عن الفريق خلال الفترة الأخيرة، والأفضل لتدعيم الفريق في هذا المركز.