رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا قبل موقعة الدوري الأوروبي

03:38 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
إصابة إبراهيموفيتش بفيروس كورونا قبل موقعة الدوري الأوروبي

إبراهيموفيتش لاعب ميلان

أعلن نادي ميلان الإيطالي، إصابة لاعبه السويدي زالاتان إبراهيموفيتش، بفيروس كورونا المستجد، قبل انطلاق مسيرة روسونيري، في بطولة الدوري الأوروبي، المقررة اليوم، بودو جليمت.

وخضع السويدي إبراهيموفيتش، إلى اختبارات فيروس كورونا، قبل موقعة الدوري الأوروبي، لتثبت نتائج الفحوصات إصابته بالوباء المستجد، ليكون الحالة الثانية في ميلان بعد ليو دوراتي، الذي أعلن النادي معاناته من الأمر ذاته، قبل ساعات قليلة.

إصابة إبراهيموفيتش بكورونا قبل مباراة الدوري الأوروبي

ومن المقرر أن يواجه ميلان، نظيره بودو جليمت، ضمن منافسات الأدوار التمهيدية من بطولة الدوري الأوروبي، والمقرر انطلاقها في الثامنة والنصف مساء، على ملعب سان سيرو.

يشار إلى أن ميلان، أعلن في وقت سابق، بقاء إبراهيموفيتش بين صفوفه، بعد تجديد عقده لعام إضافي حتى 30 يونيو 2021.

ونشر النادي الإيطالي بياناً عبر موقعه الرسمي: "يسر ميلان أن يعلن أنه توصل إلى اتفاق لتجديد عقد زلاتان إبراهيموفيتش، لتمديد الشراكة مع الروسونيري حتى يونيو 2021"، مرفقاً بصورة إبراهيموفيتش أثناء جلسة تجديد عقده مع مسئولي ميلان وباولو مالديني المدير الرياضي للفريق.

وانضم المهاجم السويدي لصفوف الروسونيري في يناير الماضي وساعد النادي على العودة إلى الدوري الأوروبي، بتسجيل 11 هدفًا في 20 مباراة، وسيستمر اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا في سان سيرو حتى يونيو المقبل.

واحتل ميلان المركز السادس في الدوري الإيطالي خلال الموسم المنقضي برصيد 66 نقطة، بينما توج يوفنتوس باللقب برصيد 83 نقطة.