رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ليدز يونايتد يتعاقد مع يورينتي لاعب ريال سوسيداد

07:02 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
ليدز يونايتد يتعاقد مع يورينتي لاعب ريال سوسيداد

دييجو يورينتي لاعب ريال سوسيداد

أعلن نادي ليدز يونايتد الإنجليزي، اليوم الخميس، تعاقده بشكل رسمي مع دييجو يورينتي قادمًا من صفوف نادي ريال سوسيداد الإسباني.

وأكد الموقع الرسمي للنادي أن دييجو يورينتي وقع على صفقة مدتها 4 سنوات مع ليدز يونايتد، ليستمر بذلك مع الفريق حتى صيف عام 2024.

وكان يورينتي بدأ مسيرته الكروية في ريال مدريد، وكان أول ظهور له في البرنابيو أمام أوساسونا في يونيو من عام 2013.

وأمضى "يورينتي" موسم 2015/2016 مع رايو فاييكانو وفي نهاية الموسم لعب أول مباراة دولية له مع منتخب إسبانيا في الفوز 3-1 على البوسنة والهرسك.

88 مباراة لـ يورينتي رفقة ريال سوسيداد

وفي الموسم الذي تلاه انضم يورينتي إلى صفوف مالاجا على سبيل الإعارة، واستمر في بناء خبرته في الدوري الإسباني مع 25 مباراة في دوري الدرجة الأولى الإسباني.

أدى ذلك إلى انتقاله إلى ريال سوسيداد لتأمين توقيعه بشكل دائم من ريال مدريد في يونيو 2017، حيث وقع عقدًا لمدة خمس سنوات مع سوسيداد.

وخاض يورينتي 88 مباراة رفقة نادي ريال سوسيداد خلال المواسم الثلاثة الماضية، وسجل 8 أهداف مع الفريق، وكانت آخر مباراة له قبل 11 يومًا، في تعادله 1-1 مع نظيره بلد الوليد.

وخاض يورينتي 5 مباريات دولية مع الماتادور الإسباني، وكان آخرها في الفوز 2-1 على رومانيا في مايو 2019 ، بينما كان على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين في سبتمبر أمام كلًا من ألمانيا وأوكرانيا.

وأشار نادي ليدز يونايتد إلى أن يورينتي سوف يرتدي القميص رقم 14 خلال الفترة التي سيقضيها في ليدز يونايتد.

الجدير بالذكر أن نادي ليدز يونايتد نجح في  التأهل الموسم الجاري 2020-2021 إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، بعد احتلاله جدول ترتيب بطولة دوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" الموسم الماضي.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد