رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ساني يقود البايرن وراكيتيتش أساسيا مع إشبيلية بالسوبر الأوروبي

08:11 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
ساني يقود البايرن وراكيتيتش أساسيا مع إشبيلية بالسوبر الأوروبي

ساني لاعب بايرن ميونيخ

أعلن هانز فليك، المدير الفني لنادي بايرن ميونيخ، تشكيل الفريق الألماني الأساسي لمواجهة إشبيلية في نهائي كأس السوبر الأوروبي، على ملعب بوشكاش أرينا، اليوم.

وجاء تشكيل العملاق البافاري كالتالي:

حراسة المرمى: نوير

خط الدفاع: بافارد، نيكولاس زوله، ألابا، هيرنانديز.

خط الوسط: كيميتش، جوريتسكا، جنابري.

خط الهجوم: مولر، ساني، ليفاندوفسكي.

بينما شهد تشكيل فريق إشبيلية، وجود لاعب الوسط الكرواتي إيفان راكتيتيش أساسيا في ظهور الأول مع فريقه الجديد.

وجاء تشكيل النادي الأندلسي كالتالي: ياسين بونو، خيسوس نافاس، كوندي، كارلوس، إيسكوديرو، فيرناندو، جوردان، راكيتيتش، أوكامبوس، سوسو، دي يونج.

بايرن ميونخ وإشبيلية يبحثان عن "كسر النحس" في السوبر الأوروبي 

يلتقي في التاسعة مساء اليوم، فريقا بايرن ميونخ الألماني وإشبيلية الإسباني، في نهائي كأس السوبر الأوروبي، على ملعب بوشكاش آرينا بالعاصمة المجرية "بودابست".

وتأهل بايرن ميونخ لخوض لقاء الليلة، كونه بطل دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي بنهائي البطولة، ليضرب موعدا مع إشبيلية الحائز على لقب الدوري الأوروبي "يوروبا ليج"، بعد الفوز على إنتر ميلان الإيطالي.

وستكون مباراة بايرن ميونخ وإشبيلية، بحضور جمهور يُقدَر عدده بـ15500 متفرج، في الملعب الذي يتسع لـ60 ألف، إلا أن الاتحاد الأوروبي قرر حضور ما يقرب من ربع سعة الملعب فقط، بسبب المخاوف من وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وخاض بايرن ميونخ السوبر الأوروبي، قبل مواجهة الليلة، أربع مرات، حقق الفوز مرة واحدة فقط على حساب تشيلسي، وخسر ثلاث نهائيات على يد كل من ليفربول وأندرلخت ودينامو كييف.

وحقق إشبيلية أيضا لقب السوبر مرة واحدة فقط، على حساب برشلونة، لكنه خسر البطولة في أربع مناسبات، أمام ريال مدريد "مرتين"، وبرشلونة وميلان.

ويبحث كلا الفريقين عن تحقيق اللقب الثاني، وكسر نحس البطولة التي حققها الفريق البافاري عام 2013، ونالها النادي الأندلسي عام 2006.