رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سقوط إشبيلية أمام بايرن ميونيخ ودموع سواريز في صدارة صحف إسبانيا

08:50 ص | الجمعة 25 سبتمبر 2020
سقوط إشبيلية أمام بايرن ميونيخ ودموع سواريز في صدارة صحف إسبانيا

بايرن ميونيخ وإشبيلية

سلطت صحف إسبانيا، اليوم الجمعة، الضوء على أداء إشبيلية أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني في بطولة كأس السوبر الأوروبي، وظهور الفريق الأندلسي بشكل قوي، على الرغم من الخسارة بنتيجة 1-2، ودموع لويس سواريز، مهاجم برشلونة، في حفل وداعه للبلاوجرانا، قبل إتمام انتقاله لفريق أتلتيكو مدريد.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم: "الفخر"، مضيفة: مقاومة بطولية من إشبيلية أمام قوة بايرن ميونيخ، والاتجاه للأشواط الإضافية، هدف خافي مارتينيز في الدقيقة 104، أهدى اللقب القاري للفريق البافاري".

وعنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "سأظل دائما أكثر من مشجع لبرشلونة"، مضيفة: "لويس سواريز ودع برشلونة وهو محاط بزملائه في الفريق، وأبدى فخره وامتنانه للنادي، تجنب سواريز أي لوم، وكان متأثرا بشكل واضح".

لويس سواريز في وداع برشلونة: قضيت ست سنوات رائعة وعظيمة

وقال لويس سواريز في وداعه قلعة كامب نو: "قضيت ست سنوات رائعة وعظيمة".

وعنونت صحيفة "سبورت": "سواريز يقولها سأكون مشجعا لبرشلونة أينما كنت"، مضيفة: "لويس سواريز قال وداعا لبرشلونة وهو يبكي، دست قال وداعا لزملائه في أياكس أمستردام، ويستعد للتوقيع مع الفريق الكتالوني".

وتُوج فريق بايرن ميونيخ الألماني، بلقب السوبر الأوروبي، على حساب نظيره إشبيلية الإسباني، عقب الانتصار عليه بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب بوشكاش أرينا، مساء الخميس.

وتقدم إشبيلية في بداية اللقاء، من ركلة جزاء احتسبت ضد المدافع ديفيد ألابا، عن طريق المهاجم لوكاس أوكامبوس، في الدقيقة 13 من زمن المباراة.

ونجح لاعب الوسط ليون جوريتسكا، في خطف هدف التعادل للفريق الألماني، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 34، واستطاع لاعب الوسط خافي مارتينيز، أن ينجح في تكرار سيناريو عام 2013، أمام تشيلسي في السوبر الأوروبي أيضاً، ليسجل هدفاً في الوقت الإضافي، ويمنح فريقه الألماني اللقب.