رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كلوب: شاكيري قدم مباراة مذهلة أمام لينكولن

11:02 ص | الجمعة 25 سبتمبر 2020
كلوب: شاكيري قدم مباراة مذهلة أمام لينكولن

ليفربول

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، بأداء لاعبه السويسري شيردان شاكيري بعد الانتصار بنتيجة 7-2 على لينكولن سيتي، في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وقال كلوب: "قدم شاكيري مباراة مذهلة في مركز غير مألوف على ما أعتقد، لقد لعب بشكل جيد جدا".

وأضاف المدرب الألماني: "ليس هناك أدنى شك حول قدرات شاكيري، لم يكن هناك أي شكوك مطلقا وفي هذه اللحظة كل شيء يبدو جيدا للغاية ويبدو واعدا وسنرى ما سيحدث خلال الفترة المقبلة".

وكان شاكيري، الذي خاض مباراته الأولى بالتشكيل الأساسي منذ كأس العالم للأندية في ديسمبر الماضي، في مركز متأخر في وسط الملعب، وتمكن من افتتاح التسجيل بعد تسع دقائق بتسديدة رائعة من ركلة حرة، ولم يشارك شاكيري إلا في 42 مباراة بجميع المنافسات منذ أن انضم إلى ليفربول قادما من ستوك سيتي في 2018. 

في سياق مختلف، أكدت رابطة الدوري الإنجليزي، أن مباراة السبت في دوري الدرجة الثانية بين وولسول وليتون أورينت، قد تأجلت بعد ظهور حالات إصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في صفوف أورينت.

تأجيل مباراة توتنهام وأورينت في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

وأوضح أورينت أن بعض لاعبيه أصيبوا بفيروس كورونا، وإن ملعبه بريير جروب ومنشآته التدريبية أغلقوا حتى إشعار آخر، كما تأجلت، خلال وقت سابق من الأسبوع، مباراته في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية ضد توتنهام.