رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يرفض عرضا مغريا لبيع إنسو فاتي

11:09 ص | السبت 26 سبتمبر 2020
برشلونة يرفض عرضا مغريا لبيع إنسو فاتي

انسو فاتي

قام نادي برشلونة الإسباني برفض عرضا كبيرا للموافقة على بيع أنسو فاتي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن مسؤولو برشلونة رفضوا عرضًا مغريا قدمه خورخي مينديز وكيل أعمال فاتي إلى النادي لرحيل الموهبة الشابة مقابل 150 مليون يورو، 125 مليونا ثابتا، بالإضافة إلى 25 مليونا آخرى متغيرات.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض المقدم من مينديز إلى برشلونة تم رفضه من البداية، دون أن يدخل النادي في أي تفاصيل آخرى عن العرض المقدم من قبل مينديز.

وتابعت الصحيفة أن هناك اهتماما كبيرا من جانب مانشستر يونايتد للحصول على فاتي، وقد يقدم الشياطين الحمر الكثير من الأموال من أجل ضمه بعد أن تراجع خلف منافسيه مثل مانشستر سيتي وليفربول وتشيلسي.

وكان الفريق الكتالوني قد قرر قيد أنسو فاتي، صاحب الـ 18 عامًا، ضمن صفوف الفريق الأول، وبالتالى تغيير عقده تلقائيًا ووصل قيمة الشرط الجزائي إلى 400 مليون يورو.

وهذه هي ثاني مرة التي يرفض فيها برشلونة أموالًا كثيرة من أجل رحيل فاتي، فسبق وتلقى عرضًا بقيمة 100 مليون يورو ورفضه.

فالفيردي سبب ظهور فاتي مع برشلونة

وكان المدير الفني السابق للبارسا، إرنستو فالفيردي، قد بدأ في استدعاء فاتي لمباريات الفريق الأول في الموسم الماضي، ليثبت جدراته الكبيرة سواء معه أو مع خليفته كيكي سيتين.

وعقب تألقه الكبير مع برشلونة، تم استدعاء فاتي إلى المنتخب الإسباني لأول مرة مطلع الشهر الجاري لخوض مباريات دوري الأمم الأوروبية بقميص أبطال العالم 2010.

ولفت مستوى فاتي المبهر مع برشلونة نظر بعض الأندية في الاستفسار عن وضعيته في الآونة الأخيرة، خاصة مع زيادة الأزمات في برشلونة وحاجة الفريق الكتالوني لجني المزيد من الأموال.