بيلجريني: ريال مدريد كان يضيع الوقت.. ولعبنا ضد الحكام وتقنية الفيديو

04:35 ص | الأحد 27 سبتمبر 2020
بيلجريني: ريال مدريد كان يضيع الوقت.. ولعبنا ضد الحكام وتقنية الفيديو

مانويل بيلجريني مدرب ريال بيتيس

شن المدرب التشيلي مانويل بيلجريني، المدير الفني لفريق ريال بيتيس، هجوماً عنيفاً على حكام مباراة فريقه ضد ريال مدريد، والتي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز.

وقال بيلجريني في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لعبنا ضد مدريد، والحكام، وتقنية الفيديو، وركلات الترجيح، الأمر صعب للغاية، لقد تعرضنا للظلم في المباراة".

وأضاف: "لقد تفوقنا على ريال مدريد في اللقاء، كانوا يضيعون الوقت ونحن نلعب بعشر لاعبين فقط، أحياناً تكون كل القرارات التحكيمية ضدك مثلما حدث، لذلك أفضل اللعب 11 ضد 11 دون تدخل الحكام".

ريال مدريد يقلب الطاولة أمام بيتيس بثلاثية

فاز فريق ريال مدريد على نظيره ريال بيتيس 2/3، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، بعدما حول تأخره في الشوط الأول إلى فوز في نهاية اللقاء، في المباراة التي أقيمت على ملعب بينيتو فيامارين

وسجل هدفي ريال بيتيس ويليام كارفاليو وعيسى ماندي في الدقيقتين 35 و37، وسجل ثلاثية الريال سيرجيو راموس وإيميرسون بالخطأ في مرماه وفيدريكو فالفيردي في الدقائق 14 و48 و82.

وتعرض إيمرسون للطرد، عقب حصوله على البطاقة الحمراء في الدقيقة 67 من زمن المباراة، ليكمل ريال بيتيس المباراة بعشر لاعبين.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الرابعة في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة السادسة محتلا المركز الثاني.