رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارثة إيمرسون وإنجازات راموس وزيدان في أبرز أرقام انتصار ريال مدريد

05:20 ص | الأحد 27 سبتمبر 2020
كارثة إيمرسون وإنجازات راموس وزيدان في أبرز أرقام انتصار ريال مدريد

هدف راموس أمام ريال بيتيس

حقق فريق ريال مدريد انتصاراً مثيراً على حساب مضيفه ريال بيتيس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب بينيتو فيامارين، ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإسباني، بعدما حول تأخره في الشوط الأول إلى فوز في نهاية اللقاء.

وشهدت المباراة العديد من الأرقام والأحداث المميزة، حيث تعرض ظهير ريال بيتيس، البرازيلي إيمرسون، للطرد في الدقيقة 67 من المباراة، بعدما سجل في مرماه بالخطأ، ليصبح هو أول لاعب يسجل هدفًا في مرماه ويتلقى بطاقة حمراء في نفس المباراة في الدوري الإسباني، منذ جوستافو كابارال في ديسمبر 2018 مع سيلتا فيجو، وضد ريال مدريد أيضاً.

وعقب انتصار ريال مدريد أمام ريال بيتيس، أصبح المدير الفني للميرنجي، زين الدين زيدان هو ثاني مدرب فرنسي يحقق 100 انتصار في الدوري الإسباني، بعد مارسيل دومينجو الذي وصل إلى 165 فوز، والذي درب العديد من الأندية مثل فالنسيا وأتلتيكو مدريد وإسبانيول وملقا.

قائد الميرنجي كان له نصيب من الأرقام القياسية، فبعدما قاد سيرجيو راموس الريال لتحقيق الانتصار وسجل هدف الفوز، أصبح ثالث لاعب في تاريخ الليجا الإسبانية، يسجل في 17 موسماً متتالياً، بعد أوجستين بيرو جاينزا (19 موسم) وكارلوس ألونسو سانتيانا (17 موسم).

بيلجريني: ريال مدريد كان يضيع الوقت.. ولعبنا ضد الحكام وتقنية الفيديو

شن المدرب التشيلي مانويل بيلجريني، المدير الفني لفريق ريال بيتيس، هجوماً عنيفاً على حكام مباراة فريقه ضد ريال مدريد، والتي أقيمت مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإسباني الممتاز.

وقال بيلجريني في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: "لعبنا ضد مدريد، والحكام، وتقنية الفيديو، وركلات الترجيح، الأمر صعب للغاية، لقد تعرضنا للظلم في المباراة".

وأضاف: "لقد تفوقنا على ريال مدريد في اللقاء، كانوا يضيعون الوقت ونحن نلعب بعشر لاعبين فقط، أحياناً تكون كل القرارات التحكيمية ضدك مثلما حدث، لذلك أفضل اللعب 11 ضد 11 دون تدخل الحكام".

وتقدم ريال مدريد مبكراً عن طريق فيدريكو فالفيردي في الدقيقة 14 من زمن المباراة، قبل أن يعود بيتيس ويتقدم بهدفين عن طريق عيسى ماندي و ويليام كارفاليو في الدقائق 35 و37 من زمن الشوط الأول.

لكن ريال مدريد قلب الطاولة في الشوط الثاني، وسجل إيمرسون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 48، ليخطف راموس هدف الانتصار القاتل في الدقيقة 82 من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد ريال مدريد إلى النقطة الرابعة في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد ريال بيتيس عند النقطة السادسة محتلا المركز الثاني.