رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في الظهور الأول لبرشلونة أمام فياريال

09:52 ص | الأحد 27 سبتمبر 2020
التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة في الظهور الأول لبرشلونة أمام فياريال

ميسي وجريزمان

تتجه أنظار العالم في التاسعة مساء اليوم الأحد، نحو ملعب "كامب نو"، لمتابعة أول ظهور لفريق برشلونة في الموسم الجديد، حين يستضيف فيا ريال في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني.

وغاب برشلونة عن الجولتين الافتتاحيتين لـ"الليجا"، والذي جرى تأجيلهما بسبب ظروف تأخر انتهاء الموسم الماضي، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

ومن المنتظر أن يعتمد الهولندي رونالد كومان، أول مباراة رسمية له على مقاعد القيادة الفنية لـ"البارسا" على طريقة 4 - 3 - 3، حيث أنه من المتوقع أن يدخل اللقاء بتشكيل مكون من نيتو، جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، كليمون لونجليه، سيرجي روبيرتو، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، ميراليم بيانيتش، ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان، فيليبي كوتينيو.

على الجانب الآخر، من المتوقع أن يعتمد أوناي إيمري المدير الفني لفريق فيا ريال على طريقة 4 - 4 - 2، والتي يلعب خلالها بتشكيل مكون من سيرخيو أسينخو، ألفونسو بيدرازا، باو توريس، راؤول ألبيول، ماريو جاسبر، موي جوميز، فرانسيس كوكلان، داني باريخو - صامويل شوكويزي، باكو ألكاسير،  جيرارد مورينو.

برشلونة يسعى لمصالحة جماهيره بعد موسم كارثي

ومن المنتظر أن يذاع اللقاء عبر قناتي "بي إن سبورت 1"، و"بي إن سبورت 3"، الحاصلين على حقوق بث الدوري الإسباني في الشرق الأوسط.

ويسعى الفريق الكتالوني لتحقيق الفوز في أول ظهور رسمي له الموسم الحالي، من أجل مصالحة جماهيره بعد موسم كارثي، خسر خلاله لقب الدوري الإسباني لصالح الغريم التقليدي ريال مدريد، فضلاً عن توديع دوري أبطال أوروبا بفضيحة مدوية من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام بايرن ميونيخ الألماني بثمانية أهداف مقابل هدفين.

  • الأهلي

    الأهلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند