رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاتريك وفضيحة.. بقيادة فاردي ليستر يسحق مانشستر سيتي بخماسية "فيديو"

07:37 م | الأحد 27 سبتمبر 2020
هاتريك وفضيحة.. بقيادة فاردي ليستر يسحق مانشستر سيتي بخماسية "فيديو"

احتفال جيمي فاردي أمام مانشستر سيتي

حقق فريق ليستر سيتي، انتصاراً عريضًا على حساب مضيفه مانشستر سيتي، بخماسية مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء الأحد على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم السيتي مبكراً عن طريق الجناح الجزائري رياض محرز، في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، بتسديدة صاروخية متقنة سكنت شباك الحارس كاسبر شمايكل الذي اكتفى بالمشاهدة.

ونجح جيمي فاردي في معادلة النتيجة لصالح ليستر سيتي في الدقيقة 37 من ركلة جزاء، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

واكتسح ليستر سيتي مضيفه مانشستر في الشوط الثاني، حيث نجح فاردي في تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية متقنة من تيموثي كاستانيي، وضعها المهاجم الإنجليزي بكعبه في شباك الحارس إيدرسون، في الدقيقة 54 من زمن المباراة.

ولم يكتف فاردي بذلك، حيث أكمل الثلاثية "هاتريك" بعدما تحصل على ركلة جزاء أخرى، سجلها بنفسه بقوة على يسار الحارس البرازيلي للسيتي، في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

ونجح صانع الألعاب البديل جيمس ماديسون، في أن يضع بصمته باللقاء، في الدقيقة 77، ويسجل هدفاً رائعاً بتسديدة متقنة عجز إيدرسون عن التصدي لها.

وقلص المدافع ناثان آكي، الوافد حديثاً لمانشستر سيتي الفارق لصالح أصحاب الأرض برأسية من ركلة ركنية، في الدقيقة 84.

واختتم لاعب الوسط البلجيكي يوري تيليمانس، خماسية الثعالب في الدقيقة 88، من ركلة جزاء احتسبت لصالح ليستر بعد خطأ من ميندي على ماديسون، في هزيمة تاريخية أشبه بـ "الفضيحة" للسيتزنز هذا الموسم.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط يحتل بها صدارة جدول الترتيب، بفارق الأهداف عن منافسيه، بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند 3 نقاط فقط، يحتل بها المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.