يوم المحترفين المصريين بالدوري الإنجليزي.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

09:45 ص | الإثنين 28 سبتمبر 2020
يوم المحترفين المصريين بالدوري الإنجليزي.. مواعيد أبرز مباريات اليوم

محمد صلاح ومحمود تريزيجيه

يشهد اليوم الاثنين، عددا من المباريات المهمة، حيث تقام أربع مباريات بالدوري المصري الممتاز، بالإضافة إلى مواجهتين بالدوري الإنجليزي، كما تقام مباراة في الدوري الإيطالي.

ويعد اليوم هاما للمصريين في الدوري الإنجليزي، حيث تلعب فرق أستون فيلا، ليفربول، أرسنال، حيث يلعب في الفيلانز كل من محمود "تريزيجيه" وأحمد المحمدي، بينما يلعب محمد صلاح بفريق الريدز، ومحمد النني في صفوف أرسنال.

ويقدم "الوطن سبورت"، مواعيد أبرز مباريات اليوم بتوقيت القاهرة، إضافة إلى استعراض القنوات الناقلة لتلك المواجهات.

الدوري المصري

تتواصل اليوم مباريات الجولة الـ30 من الدوري المصري الممتاز، حيث تقام أربع مباريات، وتجمع الأولى بين فريقي سموحة وحرس الحدود، على ستاد "الإسكندرية" وتنقلها قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويتولى التعليق عليها محمد الغياتي.

وتنطلق في الخامسة والنصف مساء مباراتين، حيث يلتقي طلائع الجيش والإسماعيلي على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وتنقلها قناة "أون تايم سبورت HD2"، ويعلق عليها بلال علام، بينما يشهد ملعب "الأهلي وي السلام" إقامة مباراة الإنتاج الحربي ضد وادي دجلة، وتنقلها قناة "تايم سبورت" ويعلق عليها حاتم بطيشة.

وتختتم مباريات اليوم، بلقاء أسوان والمصري البورسعيدي، في ملعب برج العرب الساعة الثامنة مساء، وتنقلها قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويتولى التعليق عليها محمد الكواليني.

الدوري الإنجليزي

تُختتم اليوم مباريات الجولة الثالثة في الدوري الإنجليزي "بريميرليج"، حيث تقام مباراتين، وتنطلق الأولى في السابعة إلا ربع مساء، بين فريقي فولهام وأستون فيلا، على ملعب "كرافين كوتادج" وتنقلها قناة "بي إن سبورتس HD2"، ويعلق عليها جواد بدة.

وتنطلق في التاسعة مساء مباراة ليفربول وأرسنال على ملعب "أنفيلد"، وسيتم نقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD2"،ويعلق عليها التونسي رؤوف خليف.

الدوري الإيطالي

تُختتم مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي "سيري آيه"، حيث يلتقي بولونيا وبارما في التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب "ريناتو ديل آرا"، وسيتم تقلها عبر قناة "بي إن سبورتس HD4"، ويتولى التعليق عليها مُضر اليوسف.