رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رقم مميز لـ جوتا مع ليفربول.. ولاكازيت يعادل إنجاز جيرو بقميص أرسنال

10:36 ص | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
رقم مميز لـ جوتا مع ليفربول.. ولاكازيت يعادل إنجاز جيرو بقميص أرسنال

ليفربول وأرسنال

دخل البرتغالي ديوجو جوتا لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، قائمة خاصة للاعبي الريدز، عقب تسجيله هدفا في فوز فريقه على أرسنال، بنتيجة 3-1، في اللقاء الذي أقيم أمس، على ملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج".

وتمكن "جوتا" من تسجيل هدفه الأول في شباك أرسنال، خلال مباراته الأولى مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، وهو الهدف الثالث للريدز، والذي جاء بعد عرضية من "أرنولد" أبعدها دفاع الجانرز، ليتابعها "جوتا" بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت مرمى لينو حارس أرسنال.

وأصبح "جوتا" اللاعب رقم 13 الذي يسجل في مباراته الأولى مع ليفربول في الدوري الإنجليزي، والثاني الذي يحقق هذا الأمر أمام "الجانرز" بعد السنغالي ساديو ماني، وفقا لما ذكرته شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

في المقابل، نجح ألكسندر لاكازيت مهاجم أرسنال، في معادلة رقم أليفيه جيرو لاعب الجانرز السابق وتشيلسي الحالي، بعد تسجيله هدفا في شباك الريدز.

لاكازيت يسجل في شباك ليفربول بالدوري الإنجليزي

وأصبح "لاكازيت" هو أول لاعب في صفوف الجانرز يحرز في أول ثلاث جولات في الدوري الإنجليزي منذ أوليفيه جيرو، موسم 2013-2014، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

جدير بالذكر أن ليفربول تمكن من تحقيق الفوز على أرسنال، ليحصد العلامة الكاملة في جولاته الثلاث الأولى بالبطولة، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط ليرتقي إلى المركز الثاني في جدول ترتيب البطولة.