رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

زيدان يدافع عن هازارد: اقترب من العودة والوقت أمامه لإثبات جدارته

03:19 م | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
زيدان يدافع عن هازارد: اقترب من العودة والوقت أمامه لإثبات جدارته

زيدان مدرب ريال مدريد

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن استعداداته لمواجهة بلد الوليد، على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وأكد "زيدان" خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء "بلد الوليد"، أن إيدين هازارد، بات قريباً من الحصول على مكان أساسي في خطة ريال مدريد، وذلك بعد انتظامه بشكل كبير في التدريبات الجماعية للفريق الملكي، على أن ينظر في أمر مشاركته خلال الأيام المقبلة.

زيدان يدافع عن هازارد

ودافع المدرب الفرنسي، عن "هازارد" بعد الانتقادات التي طالته، بسبب غيابه عن المستوى المنشود، إضافة إلى الإصابات المتكررة التي أفقدته القدرة على المشاركة في معظم المباريات المؤثرة، على مدار الفترة الماضية، بقوله: "هازارد يريد اللعب فقط، يعاني من بعض الأزمات التي تزعجه، ولكن الموسم طويل وسنرى ماذا سيحدث". 

وأضاف: "لدينا العديد من اللاعبين، ونعلم أننا يمكننا تحسين الأداء بشكل كبير، وذلك من خلال التدريب واستخدام اللاعبين في الأوقات المناسبة، وذلك من خلال وضع كل لاعب في موقعه الصحيح، يجب علينا ويمكننا التحسين ونحن نعمل على ذلك، يجب أن نكون هادئين في جميع المباريات".

ويخوض ريال مدريد مباراته أمام بلد الوليد، في التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء، وهو في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 4 نقاط فقط، بينما يحتل منافسه المرتبة السادسة عشر، برصيد نقطتين فقط.