رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"اللعنة يا فرانك".. لامبارد ومورينيو يتحدثان عن مشادة مباراة الكأس

03:45 ص | الأربعاء 30 سبتمبر 2020
"اللعنة يا فرانك".. لامبارد ومورينيو يتحدثان عن مشادة مباراة الكأس

مورينيو ولامبارد

دخل جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق توتنهام في مشادة كلامية مع فرانك لامبارد مدرب تشيلسي خلال المباراة التي جمعتهما بكأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وجاءت المشادة عقب تقدم تشيلسي على توتنهام في الدقيقة 19، حيث ذهب مورينيو اتجاه لامبارد ووجه له قائلا: "اللعنة يا فرانك، عندما تخسر 3-0، فأنت لا تقف هنا، في إشارة إلى تأخره في المباراة الماضية أمام وست بروميتش".

وعن تلك الواقعة، قال مورينيو عقب المباراة لشبكة سكاي سبورتس:"عندما كان لامبارد متأخرا أمام وست بروميتش بثلاثية، كنت حزينا من أجله، وليس علي إخباره بشئ فهو مدرب مميز".

فيما قال لامبارد: "مورينيو يتحدث مع الحكام أكثر ما يوجه فريقه، ولكني لدي احترام كبير إليه وهذا أمرا لن يتغير مهما حدث".

وتأهل فريق توتنهام، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وذلك عقب انتصاره الثمين على تشيلسي بنتيجة 5-4، بركلات الجزاء، عقب انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1.

وشهدت مباراة تشيلسي وتوتنهام، التي تجمع الفريقين، حاليًا، على ملعب توتنهام، في إطار مباريات دور الـ16 من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزي، واقعة كوميدية غريبة بطلها البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للسبيرز.

وتكمن تلك الواقعة في خروج المدرب البرتغالي صاحب الـ57 من أرضية ملعب المباراة مسرعًا وفي قمة عصبيته في مشهد غريب نحو غرفة ملابس فريقه ثم عاد من جديد مرة آخرى لدكة بدلاء السبيرز في مكانه الطبيعي.