رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مورينيو: سون يواصل الغياب.. واليونايتد مرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي

03:45 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020
مورينيو: سون يواصل الغياب.. واليونايتد مرشح للتتويج بالدوري الإنجليزي

مورينيو مدرب توتنهام

يستعد البرتغالي جوزيه مورينيو، للمواجهة المرتقبة التي ستجمع توتنهام أمام نظيره الصهيوني ماكابي حيفا، على ملعب توتنهام "معقل السبيرز"، في إطار مرحلة تحديد المتأهل لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي.

وحسم السبيشال وان مصير مشاركة هيونج مين سون، في مواجهة الفريق الصهيوني، المقررة غداً، بالتأكيد على أن اللاعب لا يزال غير جاهزاً للمشاركة في مباراة الغد، على أن ينظر في حالته البدنية، قبل انطلاق مشواره في الجولة المقبلة من الدوري الإنجليزي.

مورينيو يثني على مستوى مانشستر يونايتد

لم يختلف الأمر كثيراً بالنسبة لديلي آلي، الذي باتت مشاركته محل شك، لعدم تعافيه بشكل كامل، بقوله: "من الصعب أن أحدد بشكل قاطع مشاركته من عدمها، لكن لا يزال ظهوره محتملاً، في موقعة الدوري الأوروبي، أمام ماكابي حيفا".

وعن مواجهته لفريقه السابق "مانشستر يونايتد"، فأشار مورينيو إلى أن كتيبة أولي جونار سولشاير، تعتبر من العناصر القوية والمرشحة بقوة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بعد الأداء الاستثنائي، الذي قدمه الفريق على مدار الموسم المنقضي، واستكمله مع بداية مشواره هذا العام.

ويحتل توتنهام المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 4 نقاط، حصدهم من الفوز مرة، والخسارة مرة آخرى، والتعادل مثلهما، بينما يوجد مانشستر يونايتد في المرتبة الرابعة عشر، برصيد 3 نقاط، وضعهم في سجله بعد الفوز مرة والخسارة مثلها.