رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إنتر ميلان يسحق بينفينتو بخماسية في الدوري الإيطالي (فيديو)

08:15 م | الأربعاء 30 سبتمبر 2020
إنتر ميلان يسحق بينفينتو بخماسية في الدوري الإيطالي (فيديو)

إنتر ميلان

حقق إنتر ميلان، فوزًا ساحقًا على مضيفه بينفينتو، بنتيجة 5-2، على ملعب "سانتا كولومبا"، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة الأولى بالدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

أحرز خماسية إنتر كل من: لوكاكو في الدقيقتين 1 و28، روبيرتو جاليارديني في الدقيقة 25، أشرف حكيمي في الدقيقة 42، ولاوتارو مارتينيز في الدقيقة 71، فيما سجل جيانلوكا كابراري هدفي بينفينتو في الدقيقتين 34 و76.

ففي الدقيقة الأولى، أحرز لوكاكو الهدف الأول، بعد تمريرة طولية من كولاروف إلى حكيمي، الذي مررها إلى سانشيز، وأعادها إليه الأخير بدوره، ليتوغل اللاعب المغربي ويمرر كرة داخل المنطقة إلى لوكاكو الذي سددها مباشرة في الشباك.

وأضاف جاليارديني الهدف الثاني لفريق الإنتر في الدقيقة 25، بعد عرضية من حكيمي وصلت إلى يونج في الجهة اليسرى، ليمررها الأخير مباشرة إلى جاليارديني الذي سدد الكرة بيسراه في المرمى.

وفي الدقيقة 28، ضاعف روميلو لوكاكو النتيجة بهدف ثالث، بعد خطأ من حارس بينفينتو في التمرير، ليستلم جاليارديني الكرة ويمررها إلى المهاجم الدولي البلجيكي الذي وجد نفسه منفردًا بالمرمى وسط غياب دفاعي، ليسدد الكرة داخل المرمى.

وقلص كابراري النتيجة لبينفينتو في الدقيقة 34، بعد خطأ فادح من سينسي وحارس مرماه هاندانوفيتش، ليستلم كابراري الكرة خارج المنطقة ويسدد على يمين الحارس في الشباك.

وتمكن أشرف حكيمي من إضافة رابع أهداف إنتر في الدقيقة 42، بعد عرضية من يونج الذي تقدم أمام المدافع، ووضع الكرة داخل الشباك من تصويبة.

ونجح لاوتارو مارتينيز في تسجيل خامس أهداف إنتر في الدقيقة 72، بعد تمريرة من سانشيز، استلمها لاوتارو على حدود المنطقة، وأطلق تسديدة صاروخية في الشباك.

وفي الدقيقة 76، سجل كابراري من جديد لبينفينتو، بعد تمريرة من لابادولا بمنطقة الجزاء، لتجد كابراري الذي سدد الكرة في الشباك.