رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تحت أنظار عمر مرموش.. فولفسبورج يودع الدوري الأوروبي على يد أيك أثينا

11:38 م | الخميس 01 أكتوبر 2020
تحت أنظار عمر مرموش.. فولفسبورج يودع الدوري الأوروبي على يد أيك أثينا

احتفال لاعبي أيك أثينا

نجح فريق أيك أثينا اليوناني، في خطف بطاقة العبور إلى دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي "اليورباليج"، وذلك عقب انتصاره الصعب على حساب ضيفه فولفسبورج الألماني، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس على ملعب أثينا الأوليمبي باليونان.

ولم تشهد المباراة مشاركة المحترف المصري الصاعد عمر مرموش، الذي ظل حبيس دكة البدلاء حتى نهاية المباراة.

وأهدر بيتروس مانتالوس ركلة جزاء لصالح فريق أيك أثينا في الدقيقة 20 من أحداث الشوط الأول.

وتقدم الضيوف عن طريق آدمير محمدي في الدقيقة 45 من زمن المباراة من صناعة زميله جوسيب بريكالو، قبل أن يتعادل أندري سيمويس لصالح أصحاب الأرض في الدقيقة 64 من زمن اللقاء.

ونجح فريق أيك أثينا في خطف الانتصار بهدف قاتل في الثواني الأخيرة من زمن المباراة، عن طريق كريم أنصاري في الدقيقة 94 من زمن اللقاء.

وكان فريق فولفسبورج قد تأهل للمباراة الفاصلة أمام أيك أثينا، عقب تجاوزه عقبة فريق ديسنا الأوكراني، بهدفين نظيفين، في مباراة شهدت مشاركة اللاعب المصري عمر مرموش كأساسي، لكنه سقط في الخطوة الأخيرة أمام أيك أثينا.

فولفسبورج يجدد عقد مرموش حتى 2023

أعلن فريق فولفسبورج الألماني، أنه جدد عقد لاعبه المصري الشاب عمر مرموش، لمدة ثلاثة مواسم.

وأوضح النادي الألماني في بيان رسمي، أن اللاعب المصري عمر مرموش، مدد عقده مع الفريق لمدة ثلاثة مواسم أخرى، وسينتهي العقد الجديد في صيف 2023.

من جانبه، قال المدير الرياضي للنادي مارسيل شيفر، إن "مرموش" تطور بشكل واضح في العام الماضي، وجرى تصعيده من فريق الشباب إلى الفريق الأول، ويتأقلم خطوة بخطوة في هذا الاتجاه.

وأضاف المدير الرياضي لفولفسبورج، أن فريقه سعيد بتطور اللاعب المصري، وحريص على الاحتفاظ بمثل هذه المواهب.