رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ألميريا يفسخ عقد إنزو زيدان تمهيدا لانضمامه للوداد المغربي

05:45 م | الجمعة 02 أكتوبر 2020
ألميريا يفسخ عقد إنزو زيدان تمهيدا لانضمامه للوداد المغربي

إنزو زيدان

أعلن فريق ألميريا الإسباني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي فسخ التعاقد بينه وبين إنزو زيدان بالتراضي.

وكان روبرتو كارلوس وكيل أعمال إنزو صرح الشهر الماضي أنه يتمنى إتمام صفقة موكله لكي يصبح لاعبًا بالوداد الرياضي.

وفي ذات السياق نجح الوداد المغربي، حسبما ذكر ريبرتو كارلوس وكيل نجل زيدان، في التعاقد مع إنزو زيدان لاعب فريق ألميريا الإسباني وأيوب الكعبي لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد وكذلك تحسبًا لسماح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمشاركة صفقات الصيف في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويهدد الكعبي وإنزو زيدان النادي الأهلي خاصة وأن الأحمر سيواجه الوداد في نصف نهائي الأبطال وفي حال سمح الاتحاد الأفريقي سيشارك الثنائي في مباراة الأهلي بنصف نهائي الأبطال.

 وكشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، عن أنه يدرس مشاركة اللاعبين الجدد الذين سينضمون في الصيف المقبل، للأندية، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية.

كاف يدرس مشاركة صفقات الصيف في نصف نهائي أفريقيا

وقال عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم شيهو ديكو، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن الكاف يدرس في الوقت الحالي، مشاركة اللاعبين الذين سينضمون خلال فترة الانتقالات الصيفية، في نصف نهائي ونهائي بطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، في حال جرى استئناف البطولات عقب الانتقالات.

وأكد ديكو بأن هناك اتجاه قوي لتفعيل هذا الأمر من أجل تعويض بعض الأندية عن ما حدث في أزمة فيروس كورونا، وكذلك من أجل أن يكونوا مستعدين جيدا لاستكمال مشوار البطولة.

ونجح الأهلي في ضم طاهر محمد طاهر فيما نجح الزمالك في ضم حمزة المثلوثي ولكن لم يعلن بشكل رسمي حتى الآن على الرغم من تواجد اللاعب في مصر.

وفي السابق لم يكن مسموحا تلك الصفقات الجديدة في أي بطولة لم تنته باعتبارها ضمن الموسم السابق على تعاقد اللاعب مع النادي، ولكن الظروف التي طرأت على الكرة في أنحاء العالم بسبب فيروس كورونا المستجد، دفعت الاتحاد الأفريقي، للتفكير في مشاركة الصفقات الصيفية، في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، والتي يشارك فيها الأهلي والزمالك والرجاء والوداد، وكذلك في الكونفيدرالية بمشاركة بيراميدز وحوريا كوناكري ونهضة بركان وحسنية أغادير.