رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يوفنتوس ينتظر نتيجة مسحة كورونا.. ونابولي يتمسك بعدم خوض المباراة

01:12 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
يوفنتوس ينتظر نتيجة مسحة كورونا.. ونابولي يتمسك بعدم خوض المباراة

يوفنتوس ونابولي

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، جاهزيته لخوض مباراة نابولي، في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، في ظل تأكيدات من منافسه بأنه لن يحضر المباراة بسبب إصابة لاعبَيِْن من صفوف فريق الجنوب بفيروس كورونا.

وكشفت شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أن لاعبي نادي يوفنتوس، يخضعون لاختبار الكشف عن فيروس كورونا "كوفيد 19" صباح اليوم، وستظهر نتائج المسحة الطبية مساء اليوم، قبل موعد انطلاق مباراة نابولي. 

وفي السياق ذاته، كشفت شبكة "سبورت ميديا سيت" الإيطالية صباح اليوم، أن نابولي قرر احترام قرار الهيئة الصحية المحلية، ويتواجد لاعبو الفريق السماوي في منازلهم، حيث يخضعون للحجر الصحي بعد قرار عدم المغادرة إلى تورينو، بعدما قررت السلطات المحلية في نابولي، وقف الرحلة الجوية التي ستقل الفريق إلى مدينة تورينو، لخوض مواجهة يوفنتوس المقرر لها في تمام الساعة التاسعة إلى الربع مساء اليوم الأحد.

حال اعتبار نابولي منسحبا سيتم احتساب يوفنتوس فائزا بنتيجة 3-0

وهناك حيرة كبرى في رابطة الدوري الإيطالي، التي هددت باعتبار يوفنتوس فائزا بنتيجة 3-0 مع اعتبار نابولي منسحبا، حال عدم تواجد الفريق في ملعب المباراة، حيث سينتظر الحكم 45 دقيقة، ثم سيطلق صافرة ناية المباراة، لكن تخشى الرابطة تبعات هذا القرار لمنع الجدل حال اعتبار اليوفي فائزا بها، مع علمها أنه يمكن لفريق نابولي لعب المباراة بشكل طبيعي خاصة أن السلطات المحلية لم تمنعه من السفر.

وأعلن نادي نابولي إصابة ثنائي الفريق بعدوى فيروس كورونا، وهما بيوتر زيلينسكي وإليف إلماس، وعضو في الجهاز الفني بالفريق، بينما كشف يوفنتوس إصابة اثنين من موظفيه بالفيروس ذاته، مع وضع اللاعبين في عزل داخل الفندق الخاص بالنادي، وتم عمل مسحة للفريق كله، والجهاز الفني، وفي انتظار إعلان نتيجة الفحص قبل انطلاق المواجهة المقررلها التاسعة إلا ربع مساء اليوم.

ويملك فريق نابولي ست نقاط بعد الانتصار في مواجهتين، بينما حقق فريق يوفنتوس أربع نقاط، بعد تحقيقفوز وتعادل خلال الللقائين اللذين خاضهما بمنافسات الموسم الجاري.