إنتر يفشل في اصطياد نسور لاتسيو بالدوري الإيطالي (فيديو)

05:22 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
إنتر يفشل في اصطياد نسور لاتسيو بالدوري الإيطالي (فيديو)

لاتسيو وإنتر

حسم التعادل الإيجابي مباراة لاتسيو وإنتر، والتي جمعتهما على ملعب الأولمبييكو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي.

وافتتح إنتر أهداف المباراة في الدقيقة 30 عن طريق الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، محرزا ثالث أهدافه في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأدرك ميلينكوفيتش سافيتش هدف التعادل للاتسيو في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وشهدت المباراة حالتي طرد، بعدما أشهر حكم اللقاء البطاقة الحمراء في وجه مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبيلي، قبل أن يطرد لاعب وسط النيراتزوري ستيفانو سينسي.

التعادل رفع رصيد إنتر إلى سبع نقاط في المركز الثالث، فيما رفع النسور رصيدهم إلى أربع نقاط في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

وشهد الأمس مباراتين في الجولة ذاتها مباراتين، حيث انتصر ساسولو على ضيفه كروتوني بأربعة أهداف مقابل هدف، وأحرز أهداف صاحب الأرض كل من فرانشيسكو كابوتو "هدفان"، ودومينيكو بيراردي، ومانويل لوكاتيلي، بينما أحرز"سيمي" هدف الفريق الضيف.

وفاز روما على مضيفه أودينيزي، في المباراةالتي أقيمت على ملعب داتشيا آرينا، بهدف أحرزه بيدرو في الدقيقة 55 من عمر المباراة.

Like Comment 

وأعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، جاهزيته لخوض مباراة نابولي، في ختام الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، في ظل تأكيدات من منافسه بأنه لن يحضر المباراة بسبب إصابة لاعبَيِْن من صفوف فريق الجنوب بفيروس كورونا.

وكشفت شبكة سكاي سبورت الإيطالية، أن لاعبي نادي يوفنتوس، يخضعون لاختبار الكشف عن فيروس كورونا "كوفيد 19" صباح اليوم، وستظهر نتائج المسحة الطبية مساء اليوم، قبل موعد انطلاق مباراة نابولي. 

 وفي السياق ذاته، كشفت شبكة "سبورت ميديا سيت" الإيطالية صباح اليوم، أن نابولي قرر احترام قرار الهيئة الصحية المحلية، ويتواجد لاعبو الفريق السماوي في منازلهم، حيث يخضعون للحجر الصحي بعد قرار عدم المغادرة إلى تورينو، بعدما قررت السلطات المحلية في نابولي، وقف الرحلة الجوية التي ستقل الفريق إلى مدينة تورينو، لخوض مواجهة يوفنتوس المقرر لها في تمام الساعة التاسعة إلى الربع مساء اليوم الأحد.