رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

برشلونة يتعادل مع إشبيلية 1-1 في الدوري الأسباني (فيديو)

11:31 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
برشلونة يتعادل مع إشبيلية 1-1 في الدوري الأسباني (فيديو)

برشلونة

تعادل فريق برشلونة مع نظيره إشبيلية بهدفين لكلا منهما، على ملعب "كامب نو"، وذلك ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإسباني.

سجل الهولندي لوك دي يونج الهدف الأول لإشبيلية في الدقيقة 8 وتعادل فيليب كوتينيو لبرشلونة في الدقيقة 10.

بهذه النتيجة يحتل نادي برشلونة المركز الخامس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 7 نقاط، فيما يحل نادي إشبيلية خلفه في المركز السادس بنفس عدد النقاط.

ويدرس الفرنسي عثمان ديمبلي، لاعب نادي برشلونة الإسباني، الرحيل عن الفريق الكتالوني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن عثمان ديمبلي عقد اتفاقا مع مسؤولي نادي برشلونة، حيث أكد له أنه لن يرحل من النادي الكتالوني على سبيل الإعارة، وسيوافق فقط على البيع النهائي بحال وصول عرض مناسب.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن عثمان ديمبلي كان يرفض فكرة الرحيل عن البلاوجرانا، في وقت سابق، إلا أنه في الوقت الحالي يدرس الأمر بجدية، كما أنه يرى اللعب مع فريق مانشستر يونايتد، وجهة مناسبة له. 

وتابعت الصحيفة، أنه لا يوجد لدى برشلونة، حتى الآن، أي عرض محدد للاعب الفرنسي، غير أن مانشستر يونايتد سيتحرك لضمه، إذا فشل في التعاقد مع جادون سانشو، جناح فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وواصلت الصحيفة تقريرها أن الفريق الكتالوني ليس لديه أي مانع حول رحيل عثمان ديمبلي، وذلك من أجل تخفيف جزء من قيمة الرواتب في النادي الكتالوني، وهو الأمر الذي اضطر الفريق من قبل للتخلي عن بعض عناصره مثل لويس سواريز، إيفان راكيتيتش، نيلسون سيميدو.