جائزة جديدة ينالها ميسي مع برشلونة بسبب هدف في مباراة ودية

08:05 م | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
جائزة جديدة ينالها ميسي مع برشلونة بسبب هدف في مباراة ودية

ميسي

توج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، بجائزة أجمل هدف تم تسجيله خلال شهر سبتمبر داخل النادي الكتالوني.

واختار المصوتون من جميع أنحاء العالم على الموقع الرسمي للنادي الكتالوني، هدف النجم الأرجنتيني المخضرم صاحب الـ33 عامًا في المباراة الودية التي أجريت على ملعب يوهان كرويف ضد جيرونا كأفضل هدف للبارسا في شهر سبتمبر.

وتم التصويت على جائزة هدف شهر سبتمبر الذي أقيمت فيه ثلاث مباريات ودية للبارسا ضد ناستيك تاراجونا وجيرونا وإلتشي، بالإضافة لمباراة ببطولة الدوري الإسباني الممتاز "الليجا" أمام فريق فياريال.

ومن هذه المباريات تم ترشيح 4 لاعبين لأفضل هدف، والتي حسمها ليونيل ميسي بفضل هدفه الرائع أمام جيرونا في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب يوهان كرويف، حيث استلم الكرة من فيليب كوتينيو واستدار بكامل جسمه ليسدد كرة صاروخية بيمينه في الشباك.

طائرة خاصة تجمع ميسي وسواريز قبل الأجندة الدولية

وكان الثنائي ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة، وزميله السابق لويس سواريز، مهاجم فريق أتلتيكو مدريد الحالي، قد وصلا في وقت سابق إلى الأرجنتين، على متن طائرة خاصة جمعت الثنائي، وذلك قبل خوض المباريات الدولية رفقة منتخبيهما.

وتواجد ليونيل ميسي، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، في عاصمة بلاده بوينس آيرس، في إطار الاستعدادات لمواجهة الإكوادور، يوم الخميس المقبل، وذلك بصحبة زملائه باولو ديبالا، نيكولاس أوتاميندي وماركوس أكونيا.

في المقابل، وصل لويس سواريز إلى أوروجواي استعدادا للانضمام لمنتخب بلاده، الذي بدأ الاستعداد لمواجهتي تشيلسي والإكوادور، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وتواجد "سواريز" في مطار كاراسكو الدولي في مونتفيديو، عاصمة أوروجواي، قادما من بوينس آيريس، التي وصلها على متن الطائرة التي تقل صديقه ليونيل ميسي.