رونالدو وكييزا على رأس قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا

09:29 م | الثلاثاء 06 أكتوبر 2020
رونالدو وكييزا على رأس قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو وأندريا بيرلو

كشف أندريا بيرلو، المدير الفني لفريق يوفنتوس، عن قائمة البيانكونيري الرسمية التي ستخوض غمار منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2020-2021.

وشهدت القائمة اختيار بيرلو للثنائي الشاب فرابوتا وبورتانوفا، ومنحهما الثقة، بينما تم استبعاد لاعب الوسط الألماني سامي خضيرة، والذي أصبح خارج حسابات المدرب الإيطالي في الموسم الجديد.

كما قرر بيرلو ضم فيديريكو كييزا الوافد حديثاً لصفوف السيدة العجوز قادماً من فيورنتينا، لقائمة الفريق في دوري الأبطال، كحل هجومي جديد بعد رحيل الثنائي الأرجنتيني جونزالو هيجواين، والبرازيلي دوجلاس كوستا.

ويقود قائمة اليوفي الثنائي الأرجنتيني باولو ديبالا، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، حيث يأمل الفريق الإيطالي في تحقيق نتائج إيجابية من خلال هذا الثنائي، في المجموعة التي يقع بها وتضم بجواره برشلونة الإسباني، دينامو كييف الأوكراني، فيرينكفاروسي المجري.

وجاءت قائمة يوفنتوس لدوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

حراسة المرمى: بوفون، تشيزني، بينسوليو.

خط الدفاع: ماتياس دي ليخت، ليوناردو بونوتشي، أليكس ساندرو، جورجيو كيليني، ميريح ديميرال، دانيلو، فرابوتا.

خط الوسط: خوان كوادرادو، آرون رامسي، ماكيني، بينتانكور، أرثر ميلو، رابيو ، بيرنارديسكي، بورتانوفا.

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، ألفارو موراتا، باولو ديبالا، كييزا، كولوسفسكي.

يوفنتوس يضم كييزا على سبيل الإعارة لعامين

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي، عن نجاحه في الحصول على خدمات فيديريكو كييزا، نجم فريق فيورنتينا، بعقد لمدة عامين على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء مقابل 40 مليون يورو، وذلك في الساعات الأخيرة قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية، أمس الإثنين.

وأكد بيان يوفنتوس في بيان رسمي، على تعاقده مع فيديريكو كييزا، بعقد لمدة موسمين، على سبيل الإعارة من الفيولا، مقابل 10 ملايين يورو، بواقع 3 ملايين يورو، خلال الموسم الجاري 2020 – 2021، و7 ملايين يورو، خلال الموسم المقبل 2021 – 2022.

وينص العقد، على حصول يوفنتوس على خدمات لاعب الفيولا في صفقة انتقال دائمة، مقابل دفع مبلغ 40 مليون يورو، يتم تسديدها على 3 دفعات.