رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فينيسيوس: الكلاسيكو يحدد بطولة الليجا.. وبنزيما أيقونة ريال مدريد

10:58 ص | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
فينيسيوس: الكلاسيكو يحدد بطولة الليجا.. وبنزيما أيقونة ريال مدريد

بنزيما

قال البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب نادي ريال مدريد، إن اللعب للفريق الملكي كان بمثابة حلم بالنسبة له، موضحا أن الفرنسي كريم بنزيما، زميله في الفريق، له دور مهم للغاية في الفريق.

وأضاف "فينيسيوس" خلال تصريحاته للموقع الرسمي لريال مدريد: "أنا في حالة جيدة، وسعيد باللحظة المميزة التي أعيشها في الوقت الحالي والتي يعيشها الفريق الملكي، علينا الاستمرار على هذا النهج، والعمل وتحسين بعض الأشياء في اللقاءات المقبلة".

وتابع لاعب الفريق الملكي: "هذا الموسم يختلف عن غيره، ونحن نكافح قليلا للمضي قدما، لكننا سنعود بعد فترة التوقف الدولي بحيوية أكبر وبأداء أفضل".

وواصل عن أهمية بنزيما في ريال مدريد، قائلا: "هو أيقونة ريال مدريد، اللعب معه رائع للغاية، عندما نكون معًا نتحدث عما يمكنه أن يساعدني فيه، ومنذ وصولي إلى هنا ساعدني على التحلي بالهدوء واللعب بشكل أفضل، ويمكنه مساعدتي كثيرا".

وأكمل: "اللعب مع كل اللاعبين في هذا النادي هو حلم، أستغل كل لحظة معهم وأنصت كثيرًا، فهم يساعدونني دائمًا، ويعرفون أنني أتعلم معهم".

وأردف عن الكلاسيكو ضد برشلونة يوم 25 أكتوبر الحالي بدون جماهير: "كل شيء غريب للغاية، لكن علينا أن نكون أكثر تركيزا ويقظة، هي مباراة يمكنها تحديد الفائز بالبطولة، كما حدث في الموسم الماضي، حتى لو لم يكونوا في الملعب، فإن المشجعين يمنحوننا طاقتهم وهم في الملعب".

لاعب ريال مدريد عن زيدان: اللعب معه رفاهية في أنقى صورها

وأكمل عن زين الدين زيدان، المدير الفني للريال، قائلا: "اللعب معه رفاهية في أنقى صورها، يتحدث إلينا كثيرًا ويشرح لنا الأمور بوضوح، يمنح الدقائق لجميع اللاعبين وهذا أهم شيء للحفاظ على هدوء الفريق، نعلم جميعًا أننا سنحظى بدقائق في المباريات".