رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تركي آل الشيخ يعلن بدء تطوير ستاد ألميريا: هدية لمدينتنا الحبيبة

09:18 م | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
تركي آل الشيخ يعلن بدء تطوير ستاد ألميريا: هدية لمدينتنا الحبيبة

تركي آل الشيخ

أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، ورئيس نادي ألميريا الإسباني، تدشين المرحلة الأولى من تطوير ستاد ألميريا الإسباني.

وكتب "آل الشيخ" عبرصفحته الشخصية على فيس بوك: "غدا إن شاء الله، المؤتمر الكبير لتدشين المرحلة الأولى من تطوير ستاد ألميريا، بين محمد العاصي المدير التنفيذي لنادينا، وعمدة المدينة رامون فيرنانديز باتشيكو، وهذه خطوة من خطوات التطوير التي نقوم بها لمدينة ألميريا الحبيبة ولجمهور النادي".

وتابع: "والحمدلله الآن الفريق من ضمن مصاف الفرق المنافسة، وتحتوي تشكيلته على نجوم دوليين، ويعتبر من أصغر الفرق في معدل الأعمار في إسبانيا كلها بكل درجاتها.. وحققنا في سوق الانتقالات أرقاماً قياسية في بيع اللاعبين، واستقطاب أكثر من 18 نجما في ميركاتو واحد".

وأضاف: "ونخطط بإذن الله لما هو أجمل للنادي وأهل المدينة والجمهور.. بالتوفيق إن شاء الله".

تغريدة غامضة من تركي آل الشيخ: التجاهل متعة عظيمة

ونشر تركي آل الشيخ، رسالة غامضة، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أمس الثلاثاء، قال فيها: "التجاهل وانت فاهم كل شيء متعة عظيمة".

وكان تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، قد أعاد نشر فيديو لعدلي القيعي مستشار التعاقدات بالقلعة الحمراء، وهو يتحدث عنه.

وقال "القيعي"، خلال الفيديو الذي نشره "آل الشيخ": "تركي آل الشيخ قال عقبال التاسعة في أفريقيا، عقبال ما تبارك لنا، ونتمنى إنك تبارك لنا، ونحتفل سوا بهذه البطولة".

وعلق "تركي" على الفيديو، عبر صفحته بفيس بوك، قائلا: "حب الأهلي وحلم التاسعة يجمعنا".