رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عودة "المدخنة".. صراع إيطالي لإعادة ساري للتدريب من جديد

11:29 ص | الخميس 08 أكتوبر 2020
عودة "المدخنة".. صراع إيطالي لإعادة ساري للتدريب من جديد

ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس السابق

اقترب الإيطالي ماوريسيو ساري، من العودة إلى عالم التدريب مرة أخرى، بعد إقالته والاستغناء عن خدماته داخل يوفنتوس، بسبب وداعه لدوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الأهم بالنسبة للسيدة العجوز، في ظل الهيمنة على لقب الدوري الإيطالي، الذي بات معتاداً بالنسبة للفريق.

ساري يعد المدرب المفضل بالنسبة لأندية الدوري الإيطالي بشكل عام، وفيورنتينا بوجه خاص، ما جعل الأخير يدخل في مفاوضات فعلية مع المدرب الإيطالي؛ لإقناعه باستلام دفة الفريق، في مستهل مشواره بالدوري الإيطالي، بحسب صحيفة "تو تو سبورت" الإيطالية.

ووفقاً للصحيفة الإيطالية، أوريليو فيرجيلي الصديق المقرب لساري، قام بتسريب جزء من كواليس المفاوضات الدائرة بين ساري وفيورنتينا لعودته للوقوف داخل الملعب من جديد، مبدياً سعادته البالغة بوصول المحادثات إلى مراحل متقدمة، إذ يرغب في الاحتفال برفقته بالتتويج بالعديد من الألقاب مع الفريق.

وضمن الكواليس التي كشف عنها، أن ماوريسيو ساري سيتسلم المهمة بشكل رسمي، بداية من شهر يناير المقبل، وبالتحديد بعد احتفالات "الكريسماس"، إذ ترغب إدارة فيورنتينا بإنهاء إجراءات الاتفاق على استلامه القيادة الفنية للفريق، قبل عرقلة روما للمفاوضات، بسبب اهتمامه بالمدرب الإيطالي أيضاً.

يشار إلى أن ساري الملقب بـ"المدخنة"، بسبب نهمه الشديد للتدخين، رحل عن تدريب يوفنتوس، قبل نهاية الموسم المنقضي، بسبب اخفاقاته على المستوى الأوروبي، ليتسلم الإيطالي أندريا بيرلو المهمة خلفاً له، ويبدأ رحلة البحث عن اللقب الأوروبي الضائع منذ سنوات، تمتد لمدة موسمين حتى عام 2022.