باريس سان جيرمان يجهز مفاجأة لميسي

10:19 ص | الجمعة 09 أكتوبر 2020
باريس سان جيرمان يجهز مفاجأة لميسي

ميسي

يجهز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، مفاجأة سارة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد نادي برشلونة الإسباني، خلال صيف العام المقبل.

وأوضح برنامج "الشيرنجيتو"، اليوم الجمعة، أن باريس سان جيرمان يخطط للجمع بين ليونيل ميسي وصديقه البرازيلي نيمار دا سيلفا في فريق واحد خلال الموسم المقبل 2021-2022.

وأضاف البرنامج الإسباني أن باريس سان جيرمان لن يكون مضطرا لبيع لاعبه نيمار أو أي لاعب آخر من صفوفه لضم ليونيل ميسي، لاسيما أن البرغوث الأرجنتيني سيأتي خلال صفقة مجانية.

وكان ميسي قد طلب في أكثر من مرة من إدارة النادي الكتالوني إعادة نيمار إلى قلعة كامب نو، لكن مسؤولي البارسا فشلوا في إبرام الصفقة.

وحاول ميسي الرحيل عن برشلونة، هذا الصيف، قبل أن يتراجع عن موقفه ويقرر الاستمرار لعام واحد فقط، ثم مغادرة النادي مجانا، خاصة أن عقده مع البلاوجرانا ينتهي في صيف 2021، وبالتالي يستطيع اللاعب، الرحيل بشكل مجاني عن الفريق الكتالوني.

ميسي يقود الأرجنتين للفوز على الإكوادور بتصفيات المونديال

وكان ميسي أحرز هدفه رقم 71 مع المنتخب، والذي قاد به منتخب التانجو لافتتاح مشواره في تصفيات كأس العالم بشكل مثالي، وذلك عندما سدد "ليو" ركلة جزاء. ويعد حصد النقاط الثلاث أمر جيد لمنتخب التانجو، الذي غاب عن التتويج بالبطولات الدولية منذ أن حصدت لقب كأس كوبا أمريكا في 1993.

وعلق "ميسي" على تحقيق الفوز على الإكوادور، قائلا إنه كان يأمل في ظهور منتخب بلاده بمستوى آخر في مواجهة الإكوادور بالجولة الأولى من تصفيات أمريكا الجنوبية لمونديال 2022.

وأضاف "ميسي" في تصريحات نشرتها وكالة الأنباء الإسبانية: "من المهم أن نبدأ التصفيات بحصد الانتصار، لأننا ندرك صعوبة التصفيات، كل المباريات ستكون صعبة، مع العلم أننا كنا نتمنى الظهور بمستوى آخر من الأداء، ولكن هذا طبيعي في ظل ابتعادنا عن اللعب معا لفترة طويلة". 

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو