رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حمدالله يهدد النصر السعودي بفسخ العقد بسبب المستحقات المتأخرة

11:56 م | الجمعة 09 أكتوبر 2020
حمدالله يهدد النصر السعودي بفسخ العقد بسبب المستحقات المتأخرة

عبدالرزاق حمدالله

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، عن أن المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله، لاعب نادي النصر، وجه إنذارًا لناديه بفسخ عقده ما لم يتسلم رواتبه المتأخرة.

وبعث وكيل أعمال اللاعب المغربي، رسالة إلكترونية إلى إدارة النادي، تفيد بتأخر رواتبه الشهرية، وأنه بدأ في اتخاذ الخطوات القانونية اللازمة في مثل هذه الحالات، وأولها توجيه هذا الإنذار ومتابعته.

وتعيش إدارة نادي النصر السعودي، أزمة مالية خانقة تسببت في تأخر رواتب اللاعبين الأجانب والمحليين والطاقم الفني، بسبب اقتصار الدعم على الصفقات التي مولها عضو شرف النادي الأمير خالد بن فهد.

وتسعى إدارة النادي، إلى مخاطبة عدد من أعضاء الشرف لتوفير الأموال لتأمين دفع الرواتب، ومنع فسخ أي عقود كما حدث مع البرازيلي باولو جوليانو، وربما تتمكن الإدارة من إيداع راتب للمهاجم حمد الله، لقطع الطريق قانونيًّا على أي خطوة أخرى.

وشارك عبدالرزاق حمد الله، خلال الموسم الماضي، مع النصر السعودي في 38 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 42 هدفاً، وقاد الفريق لنصف نهائي دوري أبطال آسيا، واحتلال وصافة الدوري السعودي.

بيرسبوليس يطيح بالنصر السعودي من نصف نهائي دوري أبطال آسيا

تأهل فريق بيرسبوليس الإيراني، إلى نهائي دوري أبطال آسيا، على حساب النصر السعودي، بعد الفوز بضربات الترجيح بنتيجة 3/5، في المباراة التي أقيمت على ستاد "جاسم بن حمد"، في الدور نصف النهائي للمسابقة.

وكانت المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، سجل هدف النصر عبدالرازق حمدلله، في الدقيقة 36، وأحرز هدف بيرسبوليس الإيراني مهدي عبدي قرا، في الدقيقة 42.

ويأمل فريق بيرسبوليس في حصد اللقب وتعويض خسارة النهائي في 2018، بعد الخسارة من أمام كاشيما انتلرز الياباني، بعد خسارته ذهاباً بهدفين نظيفين، وتعادله سلبياً في مواجهة الإياب.