رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سواريز: برشلونة لم يجلب شخص يمكنه منافستي.. وميسي قد يرحل لنادي آخر

04:25 ص | السبت 10 أكتوبر 2020
سواريز: برشلونة لم يجلب شخص يمكنه منافستي.. وميسي قد يرحل لنادي آخر

لويس سواريز مهاجم برشلونة السابق وأتلتيكو مدريد الحالي

شن اللاعب الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة السابق، والمنتقل حديثاً لصفوف فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، هجوماً عنيفاً على إدارة النادي الكتالوني التي تسببت في رحيله عن صفوف الفريق مع مطلع الموسم الجاري.

وقال سواريز في تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية: "ربما أزعجهم أن لدي علاقة قوية مع ميسي ولا يريدوني أن أكون معه، لا أجد أي سبب لجعلهم يعتقدون أن هذا يضر الفريق، من الواضح أنني أفتقد ليو، لكننا نتحدث باستمرار، كنا نتشارك الكثير من الأشياء معاً، من الذهاب إلى التدريب إلى الشرب والأكل، أطفالنا يعيشون معاً ولدينا رابطة عائلية كبيرة".

وأضاف: "قلت دائماً أن النادي بحاجة إلى مهاجم شاب، لكنهم لم يجلبوا أبداً شخص يمكنه منافستي، هناك تناقضات كثيرة في برشلونة، قدمت لهم حلولاً سواء كانت المُشكلة رياضية أم اقتصادية لكن في النهاية لم أفهم قرار مجلس الإدارة، قبل عامين أرادوا ضم مهاجمين لأنهم كانوا يريدون أن يطردوني".

سواريز: لست مجنوناً لألعب في ريال مدريد.. سأشير إلى مكان ما في المدرجات إذا سجلت في برشلونة

وعن أزمة رحيل ميسي عن صفوف برشلونة، علق سواريز قائلاً: "ليو يعرف ما هو بالنسبة لـ برشلونة، منح النادي أشياء لم يتخيلوها أبداً. يجب أن يظل سعيداً ويظل الرقم 1، رغبة ميسي بالرحيل لم تكن من أجلي، كان عليهم أن يحترموا رغبته، قد يلعب ميسي لنادي آخر لكن إذا وصلت إدارة جديدة وكان سعيداً سيستمر".

وأكمل سواريز حديثه: " لن أحتفل إذا سجلت ضد برشلونة لكني سأشير إلى مكان ما في المدرجات"، وعن اللعب لريال مدريد علق سواريز: "لست مجنوناً، لطالما كان حلمي اللعب في برشلونة منذ أن كنت طفلاً".

وتابع مهاجم أتلتيكو مدريد الحالي:"آلمني كثيراً ما فعلوه بي في برشلونة، أن يأتي كومان ويقول أنه لا يعتمد علي بعدما قالت الإدارة أن استمراري مشكوك به، اتصل بي كومان ليخبرني أنه لا يعتمد علي وأنا كنت أعرف ذلك منذ 10 أيام، كان لدي الكثير من عدم اليقين لكني أخبرت ميسي بأني أعرف ما سيفعلوه بي، كنت أتدرب سعيداً، لكن أعود إلى المنزل حزيناً".