رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريال مدريد يصدم زيدان ويغلق ملف التعاقد مع بوجبا

04:09 م | السبت 10 أكتوبر 2020
ريال مدريد يصدم زيدان ويغلق ملف التعاقد مع بوجبا

بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد

أنهي ريال مدريد، آمال مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، للحصول على خدمات مواطنه بول بوجبا من مانشستر يونايتد، وهو الحلم الذي راوده منذ عودته لاستلام دفة الفريق الملكي من جديد، بعد عام من الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو".

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن ريال مدريد أغلق ملف الحصول على خدمات بوجبا، الذي يعد الحلم الأكبر بالنسبة لزيدان، إذ يرى أن وجوده سيشكل إضافة قوية في وسط ميدان الريال، الذي عانى بشكل كبير على مدار الفترة المنقضية، رغم الأداء اللافت الذي قدمه فريقه، ما بدوره منحه فرصة التتويج بلقب الدوري الإسباني.

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن إدارة الملكي قررت غض الطرف عن صفقة بوجبا، في ظل اهتمامه بجلب ثلاث صفقات يراهم أفضل وأكثر تأثيراً داخل الملعب، على رأسهم إيرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند، الذي ساهم بشكل كبير في تأهل فريقه لدوري أبطال أوروبا، بعد الوقوف في مركز الوصافة خلال موسم كورونا المنقضي.

كما يواصل الريال مساعية للظفر بخدمات الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، الذي أبدى اهتماماً متبادلاً بالوجود ضمن قائمة الفريق الإسباني، من أجل تحقيق حلم الطفولة، وذلك بجانب التعاقد مع إدواردو كامافينجا، لاعب رين الفرنسي.

ويرغب النادي الإسباني، في توفير أموال صفقة بوجبا، التي ستكلف خزائن الميرنجي الكثير، من أجل اتمام صفقات أخرى، يحتاج الملكي إليها في المرحلة المقبلة، في ظل معاناته من غيابات عدة ضربت صفوفه مؤخراً، وفي مقدمتهم إيدين هازارد، داني كارفخال، أدريزولا وغيرهم من العناصر الأساسية في الفريق.