رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فيرمينو: أحب طريقة محمد صلاح.. وكوتينيو يمتلك قوى سحرية

12:13 م | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
فيرمينو: أحب طريقة محمد صلاح.. وكوتينيو يمتلك قوى سحرية

صلاح وفيرمينو

عبر البرازيلي روبيرت فيرمينو لاعب ليفربول الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، عن رأيه في زميله المصري محمد صلاح، ونيمار دا سيلفا وفيليب كوتينيو، زميليه في المنتخب البرازيلي.

وقال "فيرمينو" خلال تصريحاته لموقع الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "محمد صلاح، يلعب بطريقة رائعة، وأحب الطريقة التي يلعب بها، هو يسجل الكثير من الأهداف، يقوم بعمل صعب حقا، أنا ممتن للعب بجواره هو وساديو ماني".

وأضاف عن منتخب بلاده: "أداء الفريق بأكمله كان جيدا، الفوز في مباراة الجولة الأولى أمر مهم، وتسجيلي هدفين كان شعورا لا يصدق، أتيحت لي الكثير من الفرص وكان بإمكاني تسجيل المزيد لكنني سعيد بما قدمته أمام بوليفيا".

وتابع فيرمينو عن مباراة بيرو، المقرر لها فجر الغد: "إنهم فريق جيد، لقد تحسنوا كثيرا خلال السنوات القليلة الماضية، وصلوا إلى نهائيات كأس العالم ووصلوا إلى نهائي كوبا أمريكا، لديهم لاعبون جيدون".

وحول إصابة البرازيلي أليسون بيكر حارس ليفربول، قال فيرمينو: "أليسون هو رقم واحد، لا أقول هذا لأنه زميلي في الفريق، لكن ما يقدمه على أرض الملعب لا يصدق، لقد قام بعمل رائع مع المنتخب".

فيرمينو: نيمار وكوتينيو رائعان

وواصل عن لاعب برشلونة فيليب كوتينيو: "هو لاعب استثنائي، هو ليس ساحر لكنه يمتلك قوى سحرية، عليك إعادة مشاهدة ما يقدمه لتستوعب ما يفعله، كنت سعيدا خلال فترة تواجده في ليفربول، وسعيد للعب بجواره مع المنتخب، أنا معجب به كثيرا، فهو أحد أفضل اللاعبين في العالم".

واختتم عن زميله في المنتخب نيمار: "هو أيضا لاعب رائع، كان بارعا خلال مبارتنا ضد بوليفيا، لا توجد كلمات لوصف نيمار، هو لاعب يستحق كل التقدير".