رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جندوزي ينضم لقائمة مصابي كورونا في التوقف الدولي

01:12 م | الخميس 15 أكتوبر 2020
جندوزي ينضم لقائمة مصابي كورونا في التوقف الدولي

جوندوزي لاعب هيرتا برلين المعار من أرسنال

أعلن نادي هيرتا برلين، اليوم الخميس، إيجابية عينة لاعب وسط أرسنال المعار للفريق، ماتيو جندوزي، لفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

وأصدر النادي بياناً رسمياً على موقعه الرسمي جاء نصه: "بعد عودة جندوزي من المنتخب الفرنسي تحت 21 سنة، والذي قاده لاعب خط الوسط، تم إجراء اختبار كورونا عليه كما هو مخطط بعد ظهر الثلاثاء الماضي، تحسبًا لنتائج الاختبار بحلول ظهر الأربعاء.

وأضاف: "نظراً لأن نتيجة الاختبار كانت إيجابية، تم إجراء الاختبار الثاني على الفور مساء الأربعاء، ثم أظهرت النتيجة صباح الخميس -اليوم- أيضًا نتيجة إيجابية، هذا يعني أن اللاعب سيبقى الآن في عزل حتى انتهاء مدة الحجر الصحي لمدة 10 أيام، لا توجد إجراءات أخرى ضرورية لأنه لم يكن لديه أي اتصال بالفريق أو الموظفين الآخرين حول الفريق".

إصابة العديد من النجوم بفيروس كورونا خلال التوقف الدولي

وشهدت 9 أيام هي عمر التوقف الدولي، انضمام معظم نجوم العالم لمنتخبات بلادهم، إلا أنها كانت تحمل أنباءً غير سارة لعدد كبير منهم، بعد أن ضرب فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، عددا من لاعبي المنتخبات المختلفة خلال تلك الفترة.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، أعلن الثلاثاء، إصابة كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أيام من إصابة زميله حارس المنتخب الوطني أنتوني لوبيش، بالوباء، ليضطر الثنائي للجوء إلى العزل الذاتي، وفقاً لبروتوكول الصحة المتبع.

وفي نفس يوم إعلان إصابة رونالدو، كشف المنتخب الإيطالي أن لاعبه ذي الأصول المصرية ستيفان شعراوي، والمحترف بصفوف فريق شنجهاي، أصيب أيضاً بفيروس كورونا المستجد، خلال تواجده رفقة المنتخب "الأزوري" في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

جاء ذلك بعدما ضرب الفيروس المستجد صفوف إنتر ميلان الإيطالي، بإصابة 6 لاعبين دفعة واحدة، وهم أليساندرو باستوني، الذي أصيب رفقة منتخب إيطاليا للشباب، وميلان شكرينيار، مع منتخب سلوفاكيا، فضلاً عن الرباعي أشلي يونج، ورادجا نايونجولان، وروبيرتو جاليارديني، وأيونوت رادو.

وفي صفوف المنتخب الكاميروني أصيب أندريه أونانا حارس مرمى أياكس، بفيروس كورونا المستجد للمرة الثانية، بعد أن تعافى منه شهر أغسطس الماضي، ونفس الأمر للمنتخب الغيني الذي تعرض 5 من عناصره للإصابة بالوباء على رأسهم الثنائي نابي كيتا وإبراهيما كامارا.

وشهدت صفوف المنتخب السويسري إصابتين خلال التوقف الدولي، بعد إعلان الاتحاد إصابة الثنائي مانويل أكانجي وقبله شيردان شاكيري، بالفيروس، ليكملا صفوف تشكيل مصابي كورونا في المستطيل الأخضر.

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • تشيلسي

    تشيلسي

  • -

    :

    -

    09:30 PM

    PREMIER LEAGUE
  • توتنهام

    توتنهام