رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بقيادة موتينج.. بايرن ميونيخ يهزم دورين بثلاثية في كأس ألمانيا "فيديو"

12:37 ص | الجمعة 16 أكتوبر 2020
بقيادة موتينج.. بايرن ميونيخ يهزم دورين بثلاثية في كأس ألمانيا "فيديو"

تشوبو موتينج لاعب بايرن ميونيخ

حقق فريق بايرن ميونيخ الألماني، انتصاراً سهلاً على حساب ضيفه فريق دورين، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات دور الـ 64 من كأس ألمانيا.

وقاد المهاجم الكاميروني إيريك ماكسيم تشوبو موتينج، الوافد حديثاً لصفوف البايرن، لتحقيق الانتصار بعدما سجل ثنائية في أولى مشاركاته مع الفريق.

ودخل الفريق البافاري المباراة بتشكيل مكون من: ألكسندر نوبل؛ بونا سار، نيكلاس زوليه، جيروم بواتينج، ألفونسو ديفيز؛ مارك روكا، خافي مارتينيز؛ جمال موسيالا، توماس مولر، دوجلاس كوستا؛ إريك ماكسيم تشوبو-موتينج.

وتقدم "موتينج"، في الدقيقة 24 من زمن اللقاء، بعد عرضية أرضية من زميله بونا سار، وعاد ليتحصل على ركلة جزاء، لينجح توماس مولر في تسجيلها بالدقيقة 36 من أحداث الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني، نجح الكاميروني "موتينج"، في تسجيل هدفه الشخصي الثاني، والهدف الثالث للفريق البافاري في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وكاد لاعب الوسط الإسباني خافي مارتينيز، أن يسجل الهدف الرابع للفريق البافاري قبل نهاية اللقاء بـ 4 دقائق، لكن القائم حرمه من ذلك وتصدى لرأسيته.

ويحل فريق بايرن ميونيخ ضيفاً يوم السبت المقبل، على نظيره أرمينيا بيليفيلد، في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري الألماني الممتاز "البوندسليجا".

بايرن يكتسح هيرتا برلين برباعية

وكان فريق بايرن ميونخ، قد اكتسح نظيره هيرتا برلين، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة الدوري الألماني موسم 2020-2021.

سجل "ليفاندوفسكي" أهداف بايرن ميونخ في الدقائق 40، 51، 85، و92، فيما سجل أهداف هيرتا برلين، جون كوردوبا في الدقيقة 59، وماتيوس كونيا في الدقيقة 71، وجيسك نكانكام في الدقيقة 88.