رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الموعد والقنوات الناقلة لمباريات السبت.. عودة الدوري الإنجليزي بعد توقف "فيفا"

11:47 ص | الجمعة 16 أكتوبر 2020
الموعد والقنوات الناقلة لمباريات السبت.. عودة الدوري الإنجليزي بعد توقف "فيفا"

ليفربول وإيفرتون

تعود عجلة الدوري الإنجليزي، للدوران من جديد، بداية من غد السبت، بعد انقضاء فترة التوقف الدولي، التي يقرها الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لتطبيق الأجندة الدولية الخاصة بالمنتخبات، بمباريات هامة في سباق الزحف نحو صدارة البريميرليج، وذلك بانطلاق منافسات الجولة الخامسة من البطولة المحلية، بأربعة مواجهات قوية.

يفتح ملعب «جوديسون بارك» أبوابه، لاستضافة ليفربول في مواجهته أمام إيفرتون، في الواحدة والنصف ظهراً، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وتنقل عبر قناة "beIN Sports HD 2"، بلقاء يخوضه حامل اللقب وعينه على رد اعتبار الهزيمة القاسية التي منى بها، في الجولة المنقضية من البطولة المحلية، بعد سقوطه بسباعية مذلة على يد أستون فيلا، الذي يعيش حالة صحوة مبكرة هذا الموسم.

يخوض ليفربول المباراة من المركز الخامس، برصيد تسع نقاط، حصدهم من الفوز في أول ثلاث مباريات، مقابل خسارة وحيدة منذ بداية الموسم الجاري، في المقابل تخوض كتيبة كارلو أنشيلوتي اللقاء، متصدراً قمة الدوري الإنجليزي، بحصد العلامة الكاملة، من خلال الفوز في جميع المباريات التي خاضها، ليضع في جعبته 12 نقطة.

تشيلسي يواجه ساوثهامبتون .. وصدام بين أرسنال والسيتي

وفي مباريات الجولة ذاتها، يستضيف تشيلسي نظيره ساوثهامبتون، في الرابعة عصراً، على ملعب «ستامفورد بريدج» معقل البلوز، وتنقل عبر شاشة "beIN Sports HD 2"، في اللقاء الذي يخوضه أصحاب الديار من المركز السابع، برصيد سبع نقاط، حصدهم من الفوز مرتين، ومنى بالهزيمة مرة وتعادل مثلها، بينما يأتي خصمه في المرتبة الـ11، برصيد ست نقاط، جمعهم من الفوز مرتين والخسارة مثلهم.

ومن المتوقع أن يبدأ فرانك لامبارد اللقاء معتمداً  على خدمات حكيم زياش، الذي لم يظهر في أي لقاء رسمي بالقميص الأزرق من قدومه إلى قلعة ستامفورد بريدج، في الانتقالات الصيفية الأخيرة، وذلك بعد مشاركته استعدادات البلوز لمباراة اليوم، عائداً من إصابة ألمت به أثناء مشاركته في تدريبات الفريق، بوقف سابق، وفي المقابل سيواجه أزمة أخرى في حراسة المرمى بعد إصابة إدوارد ميندي بفيروس كورونا.

وفي قمة الجولة الخامسة، يصطدم آرسنال بنظيره مانشستر سيتي، على ملعب «الاتحاد» معقل السكاي بلوز، في السادسة والنصف مساء، وتنقل عبر قناة "beIN Sports HD 1"، في لقاء يخوضه الضيف من المركز الرابع، برصيد تسع نقاط، حصدهم من الفوز ثلاث مرات، والهزيمة مرة وحيدة، بينما يقف السماوي في المرتبة الـ14، جمعهم من انتصار وحيد وخسارة وتعادل. 

سيكون توماس بارتي، القادم من أتلتيكو مدريد، بمقابل مادي خيالي، قيمته 52 مليون جنيه إسترليني، على موعد مع دخول حسابات مايكل أرتيتا المدير الفني لآرسنال، في لقاء السيتي، ليسجل الظهور الرسمي الأول هذا الموسم، في ظل جاهزيته على المستوى البدني، ما قد يهدد ظهور محمد النني لاعب المنتخب الوطني في اللقاء، رغم احتلاله مقعداً أساسياً مع المدرب الإسباني منذ بداية هذا الموسم.

وفي مانشستر سيتي يفتقد بيب جوارديولا، لخدمات كيفين دي بروين الذي تعرض لإصابة قوية مؤخراً، على أن تكون الفرصة سانحة لظهور سيرجيو أجويرو للمرة الأولى منذ الإصابة التي أجبرته على إنهاء موسمه الماضي بشكل مبكر.

ويواجه مانشستر يونايتد منافسه نيوكاسل يونايتد، في التاسعة مساء، على ملعب سان جيمس بارك، وتنقل عبر شاشة "beIN Sports HD 2"، حيث يخوض الشياطين الحمر اللقاء من المركز الـ16 برصيد ثلاث نقاط، حصدهم من الفوز مرة وحيدة، والخسارة في بقية المنافسات، بينما يوجد نيوكاسل في المرتبة التاسعة بسبع نقاط.

  • الداخلية

    الداخلية

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا