رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

غدا.. عودة المتعة الكروية بـ8 مباريات في انطلاق دوري أبطال أوروبا

02:22 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020
غدا.. عودة المتعة الكروية بـ8 مباريات في انطلاق دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونيخ بطل النسخة الأخيرة

يشهد غداً الثلاثاء، انطلاق النسخة الجديدة لبطولة دوري أبطال أوروبا، لموسم 2020 - 2021، بـ8 مواجهات ساخنة بالجولة الأولى لدور المجموعات.

وتشهد المجموعة الثامنة قمة كروية تجمع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي في التاسعة مساءً، حيث يسعى وصيف النسخة الأخيرة من "التشامبيون ليج" لتحقيق أول فوز له بالبطولة على أرضه، أمام "الشياطين الحمر" الذي انتفض بعد هزيمته المذلة بسداسية أمام توتنهام، بتحقيق الفوز على نيوكاسل بأربعة أهداف لهدف في الجولة الماضية، كما يستضيف في نفس المجموعة لايبزيج الألماني نظيره إسطنبول باشاك شهير بطل تركيا في التوقيت ذاته.

وتتجه أنظار العالم نحو ملعب "كامب نو" في نفس التوقيت، حيث يستضيف برشلونة الإسباني نظيره فرينكفاروزي المجري، في المجموعة السابعة، حيث يحاول الفريق الكتالوني أن يداوي جراحه بعد السقوط أمام خيتافي بهدفٍ نظيف في الليجا، بينما يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على دينامو كييف الأوكراني في نفس المجموعة في السابعة مساءً.

وتشهد المجموعة السادسة مواجهة بين زينيت سان بطرسبرج الروسي، وكلوب بروج البلجيكي في المجموعة السادسة بينما يستضيف بروسيا دورتموند الألماني، لاتسيو الإيطالي في نفس الجولة في التاسعة مساءً.

مواجهة ساخنة بين تشيلسي وإشبيلية في المجموعة الخامسة

وتختتم مواجهات الجولة الأولى لدوري الأبطال بمواجهتين في المجموعة الخامسة، حين يستضيف تشيلسي الإنجليزي نظيره إشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبي في التاسعة مساءً، بينما يستضيف رين الفرنسي نظيره كراسنودار الروسي.

تأتي عودة دوري أبطال أوروبا إلى النور مجدداً بعد 58 يومًا فقط من المباراة النهائية للبطولة القارية التي توج بايرن ميونيخ الألماني بلقبها، وذلك بعد أن أجبر فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، المسئولين لتشابك الموسمين بعد توقف النشاط لنحو 5 أشهر.