رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جيوفينكو ينتقد حكم مباراة الهلال ضد أبها: المسابقة تحتاج العدل

07:08 م | الخميس 22 أكتوبر 2020
جيوفينكو ينتقد حكم مباراة الهلال ضد أبها: المسابقة تحتاج العدل

جيوفينكو لاعب الهلال ضد أبها

وجه اللاعب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو، المحترف في صفوف فريق الهلال السعودي لكرة القدم، سهام الانتقاد لحكم مباراة فريقه أمام نادي أبها، والتي حسمها التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال جيوفينكو في تصريحات تليفزيونية عقب نهاية اللقاء: "أتينا لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لكن التوفيق لم يحالفنا واكتفينا فقط بالتعادل".

واعترض جيوفينكو على ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح أبها، وسجل منها سعد بقير هدف التعادل، حيث أكد أنها كانت في البداية رمية تماس لصالح الهلال، لكن اللعب استمر ليكسب منها الخصم ركلة جزاء.

واختتم محترف الهلال حديثه مطالبا المنظمين والقائمين على إدارة الدوري بالاهتمام ببعض الأشياء الواضحة لتحسينها، حتى تكون المسابقة عادلة.

الهلال السعودي يقترب من ضم لاعب سانتوس البرازيلي

وكشفت تقارير سعودية، عن اقتراب فريق الهلال السعودي، من التعاقد مع اللاعب الفنزويلي الدولي يفيرسون سوتيلدو، نجم فريق سانتوس البرازيلي، خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وأكدت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن إدارة الهلال، اقتربت من إتمام اتفاقها مع إدارة نادي سانتوس، لضم اللاعب الفنزويلي، وسيحسم الملف خلال الأيام القليلة المقبلة.

 ويعتبر "سوتيلدو" صاحب الـ23 عاما، أحد المواهب الواعدة في صفوف المنتخب الفنزويلي، حيث شارك كبديل مع منتخب بلاده ضد باراجواي، في اللقاء الذي سقط فيه "سوتيلدو" ورفاقه، بهدف قاتل في إطار منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وعلى الصعيد الدولي خاض "سوتيلدو" 17 مباراة دولية مع منتخب فنزويلا الأول، سجل خلالها هدفا وحيدا ضد المنتخب الياباني، وصنع هدفين آخرين لزملائه.

وشارك الجناح الأيسر الشاب مع فريق سانتوس هذا الموسم خلال 21 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفين فقط، وصنع 6 آخرين، وتلقى ثلاث بطاقات صفراء.