فيفا يهدد الوداد والرجاء قبل مواجهتي الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

12:19 م | الجمعة 23 أكتوبر 2020
فيفا يهدد الوداد والرجاء قبل مواجهتي الأهلي والزمالك بدوري الأبطال

الأهلي والوداد

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" فريقي الوداد والرجاء المغربيين، بالحرمان من التعاقدات، وذلك قبل مواجهتيهما أمام الأهلي والزمالك على الترتيب في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "الصباح" المغربية، فإن "فيفا" هدد الوداد والرجاء المغربيين بالحرمان من التعاقدات وقد يصل الأمر إلى خصم نقاط منهما في الموسم الجديد، بسبب الأعداد الكبيرة للنزاعات التي تصله من الأندية المغربية، وعلى رأسها الوداد والرجاء.

وأضافت الصحيفة المغربية أن مصدر بالاتحاد المغربي لكرة القدم أشار إلى أن الاتحاد الدولي للعبة أعد قائمة سوداء تضم الفرق التى ستمنع من التعاقدات الفترة المقبلة ما لم تقم بتسوية نزاعاتها وتضمنت العديد من أندية المغرب.

فيفا يضع الوداد والرجاء بقائمة سوداء ويهددهما بالحرمان من التعاقدات

وتابعت الصحيفة نقلا عن مصدر بالاتحاد المغربي أن 90% من النزاعات التى وصلت فيفا من المغرب جاءت عن طريق ناديي الوداد والرجاء، وهو ما يضع الثنائي في عرضة لعقوبات مغلظة تصل للحرمان من التعاقدات في الموسم الجديد 2020-2021.

من ناحية أخرى، يستضيف النادي الأهلي نظيره فريق الوداد المغربي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي 2019-2020.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والوداد بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت المغرب"، على ستاد القاهرة الدولي، وسيتم بث اللقاء عبر قناة beIN Sports HD 7، بتعليق حفيظ دراجي، وهي قناة مشفرة عبر القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات.

وسيتم بث المباراة أيضا عبر قناة مفتوحة واحدة، بعدما أعلنت قناة "أرينا سبورت" عن إذاعتها للمباراة عبر القمر الصناعي "Hellas SAT 39°E"، وهو قريب للغاية من قمر "الهوت بيرد"، ويبعد عنه 3 سم وفقا لوضع الطبق "الدش" الذي يقوم بالتقاط إشارات الأقمار الصناعية، وتردد القناة هو 11135 القطبية: رأسى V الترميز: 30000.

وتقرر أيضا إذاعة مباراة النادي الأهلي المصري والوداد المغربي في الدور قبل النهائي لبطولة أبطال إفريقيا علي التردد الأرضي لقناة ON Time.

ويدخل أبناء القلعة الحمراء المواجهة وهم بحاجة للتعادل أو الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بفارق هدف واحد للتأهل رسميا إلى نهائي دوري الأبطال في نسخة الموسم الحالي، بعد فوزه ذهابا في الدار البيضاء بنتيجة 2-0.