رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تريزيجيه يشارك في أول هزيمة لأستون فيلا أمام ليدز (فيديو)

11:30 م | الجمعة 23 أكتوبر 2020
تريزيجيه يشارك في أول هزيمة لأستون فيلا أمام ليدز (فيديو)

هدف بامفورد مهاجم ليدز يونايتد في أستون فيلا

سحق فريق ليدز يونايتد، مضيفه أستون فيلا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى الشوط الأول سلبيا بين الفريقين، وفي الشوط الثاني، تقدم الضيوف عن طريق المهاجم باتريك بامفورد، في الدقيقة 55، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 67، من صناعة زميله ماتيوز كليتش.

واختتم بامفورد، أهداف فريقه، ليسجل "الهاتريك" الأول له هذا الموسم، في شباك "الفيلانز" في الدقيقة 74، من صناعة هيلدر كوستا.

 

وشهدت المباراة مشاركة المحترف المصري محمود حسن تريزيجيه، في صفوف الفيلانز أساسياً، وجرى استبداله في الدقيقة 66، مع دخول بيرتراند تراوري، بينما ظل اللاعب المصري أحمد المحمدي، على مقاعد بدلاء أستون فيلا، طوال أحداث المباراة.

ورفع ليدز يونايتد رصيده إلى 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل، مقابل هزيمتين، ليرتقي بصفة مؤقتة للمركز الثالث.

وعلى الجانب الآخر، تجمد رصيد أستون فيلا عند 12 نقطة فقط، بعدما تلقى هزيمته الأولى، مقابل 4 انتصارات حققها منذ بداية الموسم.

"هاتريك" تاريخي لـ بامفورد.. وسقوط أستون فيلا لصالح ميلان

وأصبح باتريك بامفورد هو ثاني لاعب من ليدز يونايتد، يسجل في أول ثلاث مباريات خارج أرضه في موسم من الدوري الإنجليزي، بعد جوردن هودجسن في 1937/38.

وعوض ليدز، هزيمته أمام وولفرهامبتون في الجولة الماضية، بهدف نظيف، ليستعيد ذاكرة الانتصارات، ويواصل تقديمه لموسم جيد تحت قيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا.

وبعد خسارة أستون فيلا ، أصبح ميلان الإيطالي الفريق الوحيد الذي ربح كل مبارياته في الدوريات الأوروبية الـ5 الكبرى هذا الموسم (4 من 4).

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز