رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تعادل مخيب لمانشستر سيتي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

03:38 م | السبت 24 أكتوبر 2020
تعادل مخيب لمانشستر سيتي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي (فيديو)

مانشستر سيتي يتعادل مع وست هام

فقد نادي مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين أمام نظيره فريق وست هام يونايتد، بعد التعادل 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "لندن الأوليمبي"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" لموسم 2020-2021.

افتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق ميشيل أنطونيو، قبل أن يدرك السيتزينز التعادل عن طريق فيل فودين في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ورفع السيتي رصيده بعد هذا التعادل إلى ثماني نقاط في المركز الـ11 على سلم ترتيب البريميرليج، وهو نفس رصيد وست هام يونايتد، الذي يحتل المركز العاشر في الترتيب.

 

3 مباريات في الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مواجهة مانشستر سيتي ووست هام بالتعادل

وتستمر الجولة بثلاث مباريات أخرى، اليوم، فتلعب أقوى لقاءات الجولة بين مانشستر يونايتد وتشيلسي، في تمام السادسة والنصف على ملعب "أولد ترافورد" معقل الشياطين الحمر، الذين يدخلون المواجهة بهدف تحسين الأداء في البطولة ومنتشيين بالفوز خارج ملعبهم على باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1 في دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن سولشاير يسعى لمصالحة الجماهير بعد تلقيه هزيمة ثقيلة من توتنهام بنتيجة 6-1 في الجولة الماضية، ويحتل الفريق حاليا المركز الـ15 برصيد 6 نقاط.

وفي الرابعة عصرا يلتقي فولهام على ملعبه مع نظيره كريستال بالاس، ويستضيف ليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، نظيره شيفيلد يونايتد، في تمام التاسعة مساء، على ملعب "آنفليلد"، في لقاء يسعى من خلاله الريدز لتعويض التعادل الأخير أمام إيفرتون في ديربي ميرسياسيد 2-2، أملا في تصدر البطولة مؤقتا.