تفوق لاعبا ومدربا.. زيدان الحاكم بأمره في الكلاسيكو داخل "كامب نو"

08:24 م | السبت 24 أكتوبر 2020
تفوق لاعبا ومدربا.. زيدان الحاكم بأمره في الكلاسيكو داخل "كامب نو"

زيدان

حافظ زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني، على سجله الخالي من الهزائم في ملعب كامب نو، في كلاسيكو الدوري الإسباني، أمام غريمه التقليدي برشلونة، بعد انتصار المارينجي على الفريق الكتالوني بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم، بالجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني.

وقاد زيدان، فريقه ريال مدريد، في منصب المدير الفني، ضد فريق برشلونة في 6 مباريات على كامب نو، لم يذق خلالها طعم الخسارة نهائيا، حيث انتصر في 3 مباريات، وتعادل في مثلها، خلال ولايتين لتدريب الفريق الملكي.

وافتتح زيدان، مشواره في ملعب كامب نو، أمام برشلونة، في موسم 2015-2016، بالعودة بالانتصار بنتيجة 2-1، قبل أن يخرج بتعادل إيجابي أمام الفريق الكتالوني في نفس الملعب في موسم 2016-2017.

وفي موسم 2017-2018، قاد زيدان ريال مدريد للفوز على برشلونة في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بطولة كأس الملك، قبل أن يتعادل في نفس الموسم في بطولة الدوري بنتيجة 2-2.

ورحل زيدان، عن ريال مدريد، قبل أن يعود مع بداية الموسم الماضي مجددا لقيادة الإدارة الفنية للمارينجي، وينجح في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم بالتعادل سلبيا أمام برشلونة في معقل الكامب نو.

وكلاعب لم يتلق زيدان أي هزيمة في ملعب كامب نو، في الكلاسيكو، سوى في لقاء وحيد في موسم 2004-2005، من 5 مباريات، حيث انتصر في مباراتين وتعادل في مثلهما.

وحسم ريال مدريد الكلاسيكو أمام برشلونة، بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من عمر الدوري الإسباني، وشهدت إثارة ومتعة طيلة أوقاتها.

جاءت أهداف ريال مدريد عن طريق فيديريكو فالفيردي، في الدقيقة الخامسة، وسيرجيو راموس في الدقيقة 63، من ركلة جزاء، وفي الدقيقة 90، نجح لوكا مودريتش في تسجيل الهدف الثالث بطريقة رائعة، فيما سجل هدف برشلونة الوحيد أنسو فاتي في الدقيقة الثامنة.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو