رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

نجم اتحاد جدة السابق يكشف: كهربا شارك في إتمام صفقة حجازي

08:09 م | الأحد 25 أكتوبر 2020
نجم اتحاد جدة السابق يكشف: كهربا شارك في إتمام صفقة حجازي

محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي واتحاد جدة السابق

كشف مساعد الدوسري، نجم نادي الاتحاد السابق والمنتخب السعودي للألعاب الإلكترونية والذهنية، عن أن محمود كهربا لاعب الفريق السعودي السابق، ونجم الأهلي المصري الحالي، كان له دورًا كبيرًا في إتمام صفقة انتقال أحمد حجازي لصالح الاتحاد.

وكتب الدوسري بطل العالم في لعبة كرة القدم الإلكترونية، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الحقيقة أنه أحمد كعكي أولاً ثم كهربا كان لهم دور كبييير في إقناع اللاعب.. صفقة سوبر سوبر".

يذكر أن كهربا كان قد لعب بقميص الاتحاد معاراً من الزمالك لمدة موسمين، تألق فيها مع عميد الأندية السعودية، حيث لعب 53 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها 24 هدف وقدم 9 تمريرات حاسمة، وقاد الفريق للتتويج بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين وكأس ولي العهد.

ميرور: راتب خيالي لحجازي باتحاد جدة.. يفوق الـ5 ملايين جنيه مصري شهريا

وكشفت تقارير بريطانية، تفاصيل العرض المقدم من فريق اتحاد جدة السعودي، لضم المدافع المصري أحمد حجازي لاعب فريق ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن حجازي سيحصل على راتب أسبوعي قدره 70 ألف جنيه إسترليني من نادي اتحاد جدة، ما يعادل مليون و400 ألف جنيه مصري في الأسبوع، ويعادل 5 ملايين و600 ألف جنيه شهريًا.

وأشارت الصحيفة إلى أن وست بروميتش سيحصل على 4 ملايين جنيه استرليني، مقابل الموافقة على انضمام حجازي إلى النادي السعودي.

وكشف مصدر داخل نادي الاتحاد السعودي، عن موعد وصول أحمد حجازي لجدة، من أجل التوقيع بشكل رسمي للاتحاد.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": ‏تأكد بصفة نهائية تواجد أحمد حجازي رفقة الفريق بداية من الانتقالات الجارية.

وتابع: اللاعب أكد جاهزيته للعب وحضوره لجدة غدا الاثنين، ومشاركته مع الفريق في مواجهته بالديربي أمام النادي الأهلي.

وشارك حجازي، خلال مسيرته مع وست بروميتش، في 104 مباريات، منذ انتقاله لصفوف النادي الإنجليزي في صيف 2017، قادماً من الأهلي المصري، وسجل خلالها 4 أهداف وصنع هدفين، وتبلغ قيمته السوقية 3.5 مليون يورو، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت.