رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هندرسون: صلاح لا يحصل على التقدير الذي يستحقه مع ليفربول

04:22 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
هندرسون: صلاح لا يحصل على التقدير الذي يستحقه مع ليفربول

محمد صلاح لاعب ليفربول

امتدح جوردان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزي، زميله محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني وجناح الفريق الإنجليزي، بعد الأداء الاستثنائي الذي ظهر به منذ بداية الموسم الجاري، الذي افتتحه بتسجيل "هاتريك" في شباك ليدز يونايتد، الصاعد حديثاً للدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وأكد هندرسون أن النسخة الحالية من محمد صلاح، تعد الأفضل مما كان عليه في موسمه الأول مع ليفربول، رغم تسجيله 44 هدفاً في جميع المباريات التي خاضها في كافة المسابقات، إلا أنه يرى تطورًا ملموسًا في مستوى الفرعون المصري، مقارنة بأول مواسمه مع الريدز.

وأبدى لاعب ليفربول، فخره الشديد بالوجود بجانب لاعب بجحم محمد صلاح، قائلًا: "الفرعون المصري لا يحصل على التقدير الذي يستحقه، إنه لاعب رائع، ونحن محظوظون بوجوده مع الفريق، لكونه أحد أسباب وقوف الريدز على منصات التتويج بالبطولات، واستعادة قوامه من جديد، إضافة إلى أنه حقق العديد من الإنجازات التاريخية على المستوى الفردي".

وجاء ذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة ليفربول ومايتلاند، المقررة في العاشرة مساءً، على ملعب "أنفيلد" معقل الريدز، في إطار منافسات الجولة الثانية، من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.  

وفشل محمد صلاح في التسجيل خلال الجولة الماضية في الدوري الإنجليزي، ليقف في المركز الثالث بجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، برصيد 6 أهداف، إذ يسعى خلال مباراة مايتلاند في دوري أبطال أوروبا، لفك النحس والعودة للتهديف من جديد.