دوري الأبطال.. لوكاكو يقود هجوم إنتر ميلان أمام شاختار

07:14 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
دوري الأبطال.. لوكاكو يقود هجوم إنتر ميلان أمام شاختار

روميلو لوكاكو

أعلن الجهاز الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي بقيادة مديره الفني، أنطونيو كونتي، تشكيلة فريقه لمباراته المرتقبة مساء اليوم الثلاثاء، أمام شاختار دونتسك الأوكراني، والمقرر إقامتها على ملعب "دونباس ارينا"، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاءت تشكيلة إنتر ميلان اليوم على النحو التالي:

هاندانوفيتش – دي أمبروزيو – دي فري – باستوني – حكيمي – أشلي يانج – فيدال – بروزوفيتش – باريلا – لوكاكو – لاوتارو مارتينيز.

وكانت كتيبة النيراتزوري قد افتتحت مشوارها في دوري الأبطال بتعادل أمام بروسيا مونشنجلادباخ الألماني علي ملعب سان سيرو في معقل الإنتر، وقدم روميلو لوكاكو مباراة كبيرة للغاية حيث سجل هدفي النيراتزوري في اللقاء واللافت للنظر أنه سجل حتى الآن في تسع مباريات متتالية في مسابقات الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا.

شاختار يصعق الريال بالجولة الأولى

على الجانب الآخر، وفي مفاجأة غير متوقعة كان شاختار الأوكراني متقدما بثلاثية نظيفة في نهاية الشوط الأول في المباراة الافتتاحية للمجموعة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري أمام ريال مدريد على ملعب ألفريدو دي ستيفانو معقل الميرينجي، وعلى الرغم من أن أصحاب الأرض قاتلوا في الشوط الثاني، إلا أنهم صمدوا لتحقيق فوز مستحق بثلاثة أهداف مقابل هدفين لقد كانت مفاجأة، حيث ضم فريق لويس كاسترو  ثمانية لاعبين دون سن 23 عام بعد إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بفيروس كورونا المستجد.

ويحتل فريق إنتر ميلان المركز الثاني من المجموعة الثانية من بطولة دوري الأبطال برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدرها فريق شاختار دونستك الأوكراني برصيد 3 نقاط.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو