رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: تأكد غياب رونالدو عن لقاء برشلونة بدوري أبطال أوروبا

10:24 م | الثلاثاء 27 أكتوبر 2020
تقارير: تأكد غياب رونالدو عن لقاء برشلونة بدوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس

تأكد غياب البرتغالي كريستيانو رونالد لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، عن مواجهة برشلونة بدوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها غدًا الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم" معقل اليوفي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وكان الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، قد أعلن عن إصابة رونالدو بفيروس كورونا المستجد "كوفيد - 19"، خلال تواجده مع منتخب بلاده للمشاركة في فترة التوقف الدولي.

كورونا يضرب اليوفي في مقتل بسبب رونالدو

مرض رونالدو تسبب في غيابه عن مباريات فريق يوفنتوس أمام كل من كروتوني، دينامو كييف وفيرونا، وكان يطمح المدرب أندريا بيرلو في تعافيه قبل اللعب ضد برشلونة، غداً الأربعاء على ملعب كامب نو.

وأشارت شبكة "سكاي" الإيطالية، اليوم الثلاثاء، إلى أن رونالدو قام بإجراء المسحة الطبية اللازمة لتحديد موقفه، ليتبين استمرار إصابته بالفيروس، حيث لم تتحول عينته من إيجابية إلى سلبية حتى الآن.

وهو الأمر الذي من شأنه أن يمثل ضربة كبيرة جداً ليوفنتوس والنجم البرتغالي المخضرم صاحب الـ35 عامًا، الذي كان يطمح في اللعب أمام برشلونة بقياده منافسه اللدود ليونيل ميسي مرة أخرى.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثاني بالمجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بفارق الأهداف عن فريق برشلونة متصدر تلك المجموعة، حيث يمتلك كل منهما 3 نقاط من مباراة وحيدة.

وكان الهولندي رونالدو كومان المدير الفني لفريق برشلونة، شدد على صعوبة مباراة فريقه المرتقبة غدًا أمام يوفنتوس، بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي، والمقرر إقامتها على ملعب "أليانز" معقل اليوفي.

وأضاف "كومان" خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "إنها ليست مباراة حاسمة، هي مباراة بين فريقين كبيرين يرغبان في الذهاب بعيدًا في البطولة، من المهم أن نحقق نتيجة جيدة، علينا خلق الفرص ونحترم المقابل كثيرًا، إنها مباراة رفيعة المستوى".

 وأردف المدرب الهولندي: "إنها مباراة رائعة للجميع ونريد أن نرى الأفضل في الملعب، رونالدو لاعب رائع ولا أعرف ما إذا كان لائقًا للعب بسبب فيروس كورونا، آمل أن يكون كذلك، أنا أحترمه كثيرًا".