الأزمات تضرب الريال.. تهديد مستقبل زيدان وتسريبات تشعل غضب الجماهير

01:08 م | الأربعاء 28 أكتوبر 2020
الأزمات تضرب الريال.. تهديد مستقبل زيدان وتسريبات تشعل غضب الجماهير

بنزيما لاعب ريال مدريد

انضمت واقعة جديدة، إلى سجل أزمات الفرنسي كريم بنزيما، بعدما تآمر ضد زميله فينسيوس جونيور، مع مواطنه فيرلاند ميندي، خلال اللقاء الذي جمع ريال مدريد وبوروسيا مونشنجلادباخ، في إطار منافسات دوري أبطال أوروبا.

أثارت محادثة بنزيما وميندي، حفيظة جماهير ريال مدريد، التي اعتبرتها إهانة للاعب البرازيلي، وتآمر من أبناء فريقه ضده، بعدما طالب بنزيما مواطنه بعدم تمرير الكرة إلى فينيسوس جونيور، مستخدماً اللغة الفرنسية التي لم تكن مألوفة بالنسبة للبرازيلي. 

وبحسب صحيفة "مترو" البريطانية، فإن تصرف بنزيما أشعل غضب الجماهير، التي لم تهدأ من الأساس، بسبب المستوى الباهت الذي يقدمه ريال مدريد منذ بداية مشواره على المستويين المحلي والأوروبي، إضافة إلى كونه المرشح الأقرب للإطاحة من البطولة القارية، بعد تذيله لترتيب مجموعته بدوري الأبطال.

أزمة الثلاثي لن تكون الأخيرة بالنسبة لريال مدريد، الذي بين عدم ترابطه منذ بداية الموسم الجاري، وفقدان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان السيطرة على غرفة ملابس الفريق الملكي، بعدما ظهر إيسكو وهو ينتقد مدربه أثناء مباراة الكلاسيكو، أمام برشلونة، رغم خروجه منتصراً من المباراة، وفقاً للصحيفة البريطانية.

لم يفلت زيدان من سلسلة الأزمات التي طالت ريال مدريد في الفترة الأخيرة، إذ أصبح مستقبله داخل قلعة سانتياجو برنابيو على حافة الهاوية، بسبب إخفاقه في السيطرة على اللاعبين، وكذا في انتشال الفريق من دوامة الأزمات التي سيطرت عليه مؤخراً.

يشار إلى أن كاميرات وسائل الإعلام الإسبانية، التقطت تفاصيل الحديث الذي دار بين بنزيما وميندي، وقامت بتسريبه بعد المباراة، بعدما منع الأول ميندي من التمرير لفينسيوس جونيور، قائلاً: "لا تمرر له الكرة، إنه لا يلعب معنا، لكنه يلعب ضدنا".

اقتنص ريال مدريد تعادلا قاتلًا في الثواني الأخيرة، بنتيجة (2-2) أمام بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو