رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

آرسنال يسحق دوندالك بثلاثية .. والنني يقود الجانرز لأول مرة (فيديو)

12:07 ص | الجمعة 30 أكتوبر 2020
آرسنال يسحق دوندالك بثلاثية .. والنني يقود الجانرز لأول مرة (فيديو)

محمد النني لاعب آرسنال خلال مباراة دوندالك

حقق فريق آرسنال الإنجليزي، فوزاً ساحقاً على حساب دوندالك الإيرلندي، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، مساء الخميس.

وشهدت المباراة مشاركة النجم الدولي المصري محمد النني أساسياً، حيث لعب المباراة كاملة، وقدم أداءً طيباً رفقة كتيبة الجانرز، وارتدى النني شارة القيادة لفريق آرسنال في الدقيقة 74 من زمن اللقاء عقب خروج تشاكا، ليصبح أول قائد مصري في تاريخ الأندية الإنجليزية.

وتقدم آرسنال في الدقيقة 42 عن طريق إدوارد نيكيتاه، بعد خطأ فادح من حارس الضيوف، ثم أضاف جوزيف ويلوك الهدف الثاني في الدقيقة 44 من زمن اللقاء.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني، نجح الجناح الإيفواري نيكولاس بيبي في تسجيل الهدف الثالث لفريقه بتسديدة رائعة في الدقيقة 46 من أحداث المباراة.

وبتلك النتيجة رفع آرسنال رصيده ًإلى 6 نقاط، يحتل بها صدارة المجموعة، متفوقاً بفارق الأهداف على مولده النرويجي صاحب الـ 6 نقاط، والذي انتصر على رابيد فيينا بهدف نظيف، بينما يتواجد دوندالك في المركز الأخير.

نابولي ينتزع انتصاراً صعباً.. وروما يسقط في فخ التعادل السلبي

وحسم التعادل السلبي مواجهة روما الإيطالي، ضد نظيره سيسكا صوفيا الروسي، في المباراة التي أقيمت على ملعب الأولمبيكو.

وبتلك النتيجة، يحتل روما المركز الثاني خلف كلوج الروماني، متساوياً معه برصيد 4 نقاط لكل منهما، بينما سيسكا صوفيا الترتيب بجوار يونج بويز السويسري.

وحقق فريق نابولي الإيطالي، فوزاً بشق الأنفس على حساب مضيفه ريال سوسيداد الإسباني، بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أنويتا.

وسجل ماتيو بوليتانو هدف نابولي الوحيد في الدقيقة 55، وتعرض الفريق لحالة طرد في الدقيقة 92، بعدما تحصل المهاجم فيكتور أوسيمين على البطاقة الحمراء.

وصعد نابولي بهذا الفوز إلى وصافة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، بالتساوي مع ريال سوسيداد، بينما يحتل ألكمار الهولندي صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، بعدما هزم ضيفه رييكا برباعية مقابل هدف.