رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فان دايك يخضع لجراحة "الصليبي".. وليفربول يثير الغموض حول موعد عودته

02:26 م | الجمعة 30 أكتوبر 2020
فان دايك يخضع لجراحة "الصليبي".. وليفربول يثير الغموض حول موعد عودته

فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول

خضع الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع ليفربول الإنجليزي، لجراحة في قدمه، بعدما تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، أثناء مشاركته في لقاء الريدز أمام إيفرتون، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج".

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزي، عن إجراء فان دايك لجراحة ناجحة في ركبته، ضمن المرحلة الأولى للبرنامح التأهيلي، من أجل التعافي والعودة مرة أخرى، للمشاركة في التدريبات، بعد تأكد غيابه فترة لا تقل عن سبعة أشهر، ليواجه الريدز أزمة كبيرة، لسد فجوة غيابه عن الفريق طوال هذه المدة، باعتباره أحد الركائز الأساسية في حسابات يورجن كلوب.

وأكد بطل إنجلترا، في بيانه الذي أصدره للإعلان عن الحالة الصحية للاعب الهولندي، على أنه يسير على خطوات التعافي بشكل جيد، وأن حالته مستقرة في الوقت الحالي، بعد الخضوع لجراحة في الركبة، ولكن تلك الخطوة لم تحدد الجدول الزمني لاستعادته مرة أخرى، للمشاركة في تدريبات الفريق الإنجليزي.

يشار إلى أن كلوب قرر الدفع بفابينيو بشكل أساسي في مباريات ليفربول، لتغطية الثغرة الدفاعية بعد غياب فيرجيل فان دايك، قبل أن بتعرض المدافع البرازيلي أيضاً لإصابة أثناء مشاركته في لقاء مايتلاند الدنماركي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي حسمها الريدز بهدفين نظيفين.

ويأمل يورجن كلوب أن يكون چويل ماتيب جاهزًا لمباراة مانشستر سيتي عقب التوقف الدولي، لكنه لن يستطيع المشاركة خلال فترة غياب فابينيو، وبالتالي فإن الريدز لا يمتلكون سوى جو جوميز في قلب الدفاع. 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان