رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مانشستر سيتي يجهز عرضا ضخما لخطف لؤلؤة مونشنجلادباخ

09:26 م | الجمعة 30 أكتوبر 2020
مانشستر سيتي يجهز عرضا ضخما لخطف لؤلؤة مونشنجلادباخ

دينيس زكريا لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ

كشفت صحيفة "بيلد" الألمانية، عن نية فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في التعاقد مع السويسري دينيس زكريا لاعب خط وسط فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

وأكد كريستيان فالك الصحفي في "سبورت بيلد"، أن مانشستر سيتي، يستعد لتقديم عرض بقيمة 40 مليون يورو للاعب خط وسط بوروسيا مونشنجلادباخ دينيس زكريا.

ومع اقتراب فيرناندينيو، من عامه الأخير في النادي الإنجليزي، ومعاناة رودري، من أجل التأقلم، قد يكون زكريا، لاعب الوسط القوي هو الذي يبحث عنه المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

وكان لاعب خط الوسط البالغ من العمر 23 عامًا قد انتقل إلى الدوري الألماني، قادماً من نادي بي إس سي يونج بويز السويسري، في عام 2017، ومنذ ذلك الحين، أثبت نفسه كواحد من أفضل لاعبي الارتكاز في الدوري الألماني، حيث سجل ثمانية أهداف وقدم ست تمريرات حاسمة في 96 مباراة.

ونال دينيس، بعض الثناء مؤخرًا، وقال نجم كرة القدم الألماني لوثار ماتيوس، عنه: "أنا سعيد لأن جلادباخ وجد لؤلؤة أخرى، في سنه كنت أخذ أول خطواتي مع بوروسيا، إنه يذكرني بتوني كروس في ذلك العمر".

تعادل مخيب لمانشستر سيتي أمام وست هام في الدوري الإنجليزي

وفقد مانشستر سيتي نقطتين ثمينتين أمام فريق وست هام يونايتد، بعد التعادل 1-1، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب "لندن الأوليمبي"، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" لموسم 2020-2021.

افتتح وست هام التسجيل في الدقيقة 18، عن طريق ميشيل أنطونيو، قبل أن يدرك السيتزينز التعادل عن طريق فيل فودين، في الدقيقة 51، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

ورفع السيتي رصيده بعد هذا التعادل إلى ثماني نقاط في المركز الـ13، بترتيب البريميرليج، وهو نفس رصيد وست هام يونايتد، الذي يحتل المركز الـ12.